موتورولا تطلق احدث هواتفها الذكيه

  • تم اطلاق الإصدار الأحدث من هواتف موتوريلا رازر، في السوق الإماراتية رسمياً. ويعد هاتف موتوريلا رازر الأول من نوعه على شكل محار أو صدفة مع شاشة عرض مرنة قابلة للطي بشكل كامل، ما يمنح المستخدم تجربة فريدة ترتقي بقطاع الهواتف الذكية.

     

    وبهذه المناسبة، قال شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية في ’لينوفو‘: "لم تشهد الهواتف الذكية منذ إطلاقها للمرة الأولى أي تغيير من ناحية التصميم. وبالرغم من التطورات الكبيرة على الصعيد البرمجي والعتاد في الهواتف الذكية، حافظ التصميم الخارجي على شكله باستثناء بعض التغييرات البسيطة. إلا أن تصميم هاتف موتوريلا رازر الجديد قد أحدث ثورة في هذا الشأن وأرسى معايير جديدة. كما يلبي الحاجات الرئيسية للمستخدمين لكونه سهل الحمل بفضل تصميمه الذي ينسجم مع حجم الجيب بدون التأثير سلباً على تجربة الاستمتاع بالشاشة الكبيرة التي تميز الهاتف الذكي والحديث". 

     

    يجمع motorola razr بين التصميم الاستثنائي والحرفية العالية وفق أسلوب جديد ومبتكر. فهو جهاز متين مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وزجاج غوريلا ثلاثي الأبعاد 3D Gorilla GlassTM، ليجسد بذلك أيقونة فريدة تجمع التفاصيل الهندسية الدقيقة والتصميم الرائع. 

     

    أعجوبة هندسية

    حصلت ’موتورولا‘ على أول براءة اختراع لتقنية الطي المستخدمة في هاتف motorola razr، والتي تعتمد على مفاصل نسبة الفراغ فيها صفر، مما يسمح لكلا طرفي نظام العرض البوليمري المرن بالحفاظ على سلامة الشاشة عند إغلاقها وحمايتها من الغبار والأوساخ. وتمت إعادة تصميم هوائيات الإرسال في الهاتف لتتناسب مع حجمه الصغير بواقع مرتين مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، كما أنه مطلي بمادة مقاومة للماء والسوائل الأخرى1.  



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن