أمازون ويب سيرفيسز AWS تطلق منصتي AWS Marketplace وAWS Data Exchange بالإمارات

  • كتب : نيللي علي

     

    أكد أمازون ويب سيرفيسز AWS، أنه اعتبارًا من اليوم سيتمكن موردي البرامج المستقلين (ISVs) و موردي البيانات والشركاء الاستشاريين الذين يتخذون من دولة الإمارات مقرًا لهم البدء في إجراء تعاملات على منصتي AWS Marketplace وAWS Data Exchange. وبذلك، ستتمكن الشركات الموجودة في الإمارات اليوم من الوصول وتسويق منتجاتهم إلى الملايين من عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم.

     ومع هذا التوسع أيضًا سيتمكن عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم من إجراء عمليات شراء مباشرة من موردي البرمجيات والبيانات الموجودين في دولة الإمارات عبر كل من AWS Marketplace وAWS Data Exchange، مع إمكانية الاختيار من بين من 7000 منتج من البرمجيات وخدمات البيانات التي يوفرها أكثر من 1500 من موردي البرامج.

    كما سيتمكن العملاء من شراء برمجيات من خلال الشركاء الاستشاريين المحليين عبر خاصية Consulting Partner Private Offers (CPPO)  الموجودة في منصة  AWS Marketplace التي تمنح الشركاء الاستشاريين المحليين من الحصول على امتيازات سعر الجملة لبرمجياتهم، بما يتيح لهم المزيد من القدرة على خفض تكاليف تقنياتهم من خلال استخدام أمازون ويب سيرفيسز AWS  

     

    وتوفر AWS Marketplace قناة تسويقية جديدة لموردي البرامج المستقلين (ISVs) والشركاء الاستشاريين لبيع منتجاتهم إلى عملاء أمازون ويب سيرفيسز AWS حول العالم الذين سيتمكنون في خلال دقائق وبسهولة من إجراء عمليات البحث والشراء وتطبيق وإدارة حلول البرمجيات بما فيها البرمجيات الخدمية، حيث تقوم منصةAWS Data Exchange  بتبسيط عملية البحث والاشتراك واستخدام منتجات بيانات الطرف الثالث في النطاق السحابي، حيث تقدم لهم أكثر من 1500 منتج للبيانات من أكثر من 100 مورد معتمد لمنتجات البيانات.

     

    وقالت مارتا ويتيكر مدير عام  AWS Marketplace في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي واليابان: "يسعدنا الترحيب بشركات التقنيات الموجودة في دولة الإمارات إلى منصتي AWS Marketplace و AWS Data Exchange. فمن خلالهما، سيتمكن العملاء بسهولة من شراء برمجيات الطرف الثالث من مزودي تلك المنتجات الذين يتخذون من دولة الإمارات مقرًا لهم و تطبيق الحلول لتسريع جهودهم نحو تبني التقنيات السحابية. كما يوفر هذا التوسع فرص جديدة للشركات الموجودة في دولة الإمارات، حيث سيتمكن عملاء AWS من حول العالم من البحث والاشتراك في تلك البرمجيات التي يوفرونها."

     

    وقال يانك جانسن، الرئيس التنفيذي لشركة Keplerworx المتخصصة في تقنيات الحوسبة السحابية واستراتيجياتها: "نرحب بتوسيع نطاق AWS Marketplace وتوفير خدمات هذه المنصة اليوم في دولة الإمارات، الأمر الذي سيتيح لعملائنا إجراء عمليات شراء سريعة لبرمجيات عالمية المستوى في حين نركز على توفير وتطبيق الحلول على أمازون ويب سيرفيسز AWSإن خاصية The Consulting Partner Private Offer (CPPO) ستحدث تغيراً إيجابياً كبيراً وستساعد جميع الشركاء في المنطقة على تحقيق النجاح، موفرة لنا فروقاً في الأسعار وتخفيضات سيستفيد منها عملائنا أيضاً."

     

    وقال جورج بوليزين، مدير عام شركة Rackspace للتقنيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال توفير خدمات الحوسبة السحابية: "يأتي التوسع الجديد لمنصة AWS Marketplace كخطوة مهمة في إطار إطلاق مراكز بيانات أمازون ويب سيرفيسز AWS في الشرق الأوسط مؤخراً وما توفره من فوائد عديدة لتبني الحوسبة السحابية في دول المنطقة. ونتطلع إلى استمرار مشاركتنا في منصة AWS Marketplace في المنطقة لصالح عملائنا. كما تعد خاصية (CPPO) مهمة بالنسبة لنا، حيث ستمكننا من توفير حلول متكاملة لعملائنا من خلال AWS Marketplace، بالإضافة إلى تمكيننا من تقديم حلول لتحديات دمج المنتجات مع الخدمات الأساسية."

     

    وقال أرون موهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Adfolks، إحدى موردي البرامج المستقلين المتخصصين بالتحول السحابي: "نحن نتطلع إلى الاستفادة من منصة AWS Marketplace كمورد برمجيات مستقل في دولة الإمارات. فهذا سيتيح لنا القدرة على تبسيط منح تراخيص استخدام برمجياتنا وشرائها لعملائنا حول العالم بأسعار مرنة، ما يساعد على تسريع الاستفادة من القدرات الابتكارية للخدمات السحابية. ويمكن للعملاء الآن وبسرعة اطلاق برمجياتهم الخدمية مسبقة الإعداد، كما سيتمكنون بسهولة من دمج سجلات في عدد كبيرة من الوجهات، وكل ذلك من خلال حسابهم على أمازون ويب سيرفيسز AWS وAWS Marketplace."



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن