"سيتركس" معترف بها من قبل أمازون ويب سيرفسيز" (AWS) لخبرتها في مساحات العمل الرقمية

  • تحقق الشركة حالة كفاءة مكان العمل الرقمي في AWS بناءً على الخبرة العميقة في تمكين العمل من أي زمانٍ ومكان

     

    كتب: صابر محمد

    قبل ثلاثين عاماً، ابتكرت شركة "سيتركس" فكرة جذرية بأن العمل ليس مُقيداً بحدود الشركة والمكتب. وبتسخير التكنولوجيا والتقنيات المناسبة، يمكن القيام بذلك في أي زمانٍ ومن أي مكان. وتستمر "سيتركس" في الاعتراف بخبرتها في تقديم أماكن عمل رقمية آمنة. حيث أعلنت الشركة عن حصولها على جائزة الكفاءة في مكان العمل الرقمي من "أمازون ويب سيرفسيز" (AWS)، وهو دليل على علاقتها الوثيقة بأمازون وإثبات لخبرتها العميقة في مساعدة العملاء على بناء مساحات عمل رقمية عبر أمازون ويب سيرفسيز والذي يحرر الموظفين والقادة من أماكن العمل التقليدية ويسمح لهم بالعمل بشكل آمن على أي جهاز تقريباً ومن أي مكان وفي أي وقت.

    من جهته قال مات لول، المدير الإقليمي لقطاع تطوير الأعمال لدى شركة "سيتركس" لقد تغير مكان وكيفية إنجاز العمل تماماً، ولكن هناك شيئاً واحداً غير موجود حيث يحتاج الموظفون إلى خبرة عمل متسقة تسمح لهم بأداء أفضل أعمالهم، والآن أكثر من أي وقت مضى، من الأهمية بمكان أن نسمح لعملائنا بإنجاز العمل بموثوقية وأمان، أينما تواجدوا. ونحن فخورون بكوننا أحد شركاء أمازون ويب سيرفسيز الأوائل الذين حصلوا على كفاءة مكان العمل الرقمية من أمازون، ونحن ملتزمون بمساعدة الشركات على الاستفادة من المرونة واتساع الخدمات ووتيرة الابتكار التي توفرها أمازون ويب سيرفسيز للقيام بذلك".

    أضاف كفاءة مكان العمل الرقمي لدى أمازون ويب سيرفسيز تساعد العملاء في العثور على شركاء متخصصين للغاية يقدمون حلولاً على منصة أمازون ويب سيرفسيز تساعدهم في دعم الموظفين عن بُعد واستمرارية الأعمال بشكل فعال من خلال مساحة العمل الرقمية الشاملة في السحابة. حيث توفر شبكة شركاء أمازون (APN) والتي تحقق كفاءة الحالة مكان التي تم الكشف عنها حديثاً ميزات تساعد في تقليل مخاطر الأمان وتلبية متطلبات الامتثال مع السماح للعملاء بدعم العامليين عن بُعد وتنفيذ خطط استمرارية الأعمال بشكل فعال.

    اوضح تحقيق الكفاءة في مكان العمل الرقمي في أمازون ويب سيرفسيز والذي يميز "سيتركس" كعضو في شبكة شركاء أمازون (APN) والتي تحقق خبرة عميقة في المجال في واحدة أو أكثر من الفئات الأساسية التالية من خلال إدارة النهاية الطرفية، أو إدارة التطبيقات أو من خلال منصات التعاون.

    وتتيح أمازون ويب سيرفسيز حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وفعالة من حيث التكلفة تخدم جميع قطاعات الأعمال من الشركات الناشئة حتى المؤسسات العالمية. ومن أجل دعم التكامل السلس لهذه الحلول ونشرها، أنشأت أمازون ويب سيرفسيز برنامج كفاءة خاص بها من أجل مساعدة العملاء على تحديد شركاء الاستشارات والتكنولوجيا من ذوي الخبرة والخبرة الصناعية المعمقة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن