لحل مشكلة الانجاب باحدث التقنيات : عيادة "آرت" للخصوبة في مسقط تحتفل بيوم المرأة العمانية

  • كتب : محمد شوقي

    إحتفالاً بقوة المرأة، تمكينها، ونجاحها، ولتوفير مصدر إلهام وأمل للمرأة التي تتطلع إلى تجربة الأمومة، تقدم الحملة الخاصة التي أطلقتها عيادة "آرت" للخصوبة في مسقط خصماً بقيمة 50 في المائة على استشارة الإخصاب خارج الجسم الأولى.

    وتتيح الحملة، التي تستمر من  17 حتى 31 أكتوبر الجاري، فرصة للنساء لطلب المساعدة الطبية مع التركيز بشكل إضافي على تقنيات الإخصاب في المختبر التي من شأنها أن تسمح لهن بتجربة الأمومة.

    وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال الدكتور "فرانسيسكو رويز" - المدير الطبي لعيادة "آرت" للخصوبة، مسقط: "الحملة الخاصة المصممة ليوم المرأة العمانية تحتفل بحلم كل امرأة في تجربة الأمومة، في حين أنها توفر لهن فرصة للحصول على مشورة الخبراء بشأن وضعهن الصحي مثل الاختلالات الهرمونية، وزن الجسم، مشاكل الغدة الدرقية، ارتفاع ضغط الدم، والتي تعتبرعوامل رئيسية مسببة للعقم؛ كما أنها ستوفر لهن معلومات معمقة ورؤى حول هذه المشكلات وكيفية المضي قدما لحلها".

    وأضاف الدكتور "رويز": "في الوقت الحاضر، هناك تقدم بارز في علاج الخصوبة. وتُمنح النساء خيارات عدة أكثر من أي وقت مضى بفضل التقنيات الجديدة، إلاّ أن هذه التقنيات لن تساعد النساء إلاّ إذا حصلن على المعلومات الكافية حول خصوبتهن لطلب المشورة في الوقت المناسب واتخاذ قرارات مستنيرة. وإنطلاقا من هنا، توصي عيادات "آرت" للخصوبة النساء على أن يكنّ على دراية أفضل ويمكنّ أنفسهن من خلال هذه الاستشارة في يوم المرأة ".

    وقامت عيادات "آرت"  للخصوبة (المعروفة سابقًا باسم اي في اي ميدل ايست للخصوبة) بدخول منطقة الشرق الأوسط منذ أعوام قليلة، وخلال فترة زمنية قصيرة أصبحت واحداً من أفضل مؤسسات الإخصاب خارج الجسم وأكثرها ثقة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. ولقد سبق واحتفل المركز بالعديد من حالات الحمل الناجحة وحقق أعلى معدل نجاح بأكثر من 70 في المائة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن