RBH الكندية تستعرض أحدث حلول الأنظمةالأمنية الذكية في Cairo ICT 2019

  •  

    تستعد شركة RBH الكندية المتخصصة في الحلول والأنظمة الأمنيةالذكية للمشاركة لثاني مرة على التوالي في مؤتمر ومعرض القاهرةالدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  Cairo ICT 2019 الذي تنطلقفعالياته بحضور قادة القطاع وأهم المؤثرين فيه خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل أيام بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

    والشركة التي تتخذ من مدينة أونتاريو الكندية مقرا رئيسا لها، تعمل فيأنشطة تصميم وتصنيع أنظمة التحكم في الدخول والإدارة الأمنية، وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    وفي ظل حساسية القطاع الذي تعمل فيه ومع انتشار مساعي اختراقالنظم الأمنية في كل مكان حول العالم، تتميز RBH  بتركيزها الدائمعلى البحث والتطوير المستمر لجميع منتجاتها لتحقيق السبق والتقدم.

    ولهذا الغرض تحديدا، تشارك RBH الكندية في معرض القاهرة الدوليللاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل عرض أحدث ما توصلت إليه مننظم وحلول أمنية ذكية، خاصة مع اكتساب المعرض سمعة راقية دولياوإقليميا جعلت منه نقطة جذب لكل المهتمين بالقطاع في المنطقة.

    وتحظى RBH الكندية بتواجد قوي حول العالم وفي منطقة الشرقالأوسط على وجه الخصوص، حيث تدير عدة مراكز للمبيعات والتوزيعوالدعم في المنطقة تقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتالعملاء المحليين من خلال شبكة دولية من وكلاء متخصصين فى الأنظمةالأمنية.

    وتعتبر الشركة أن تواجدها في الحدث الأهم بقطاع الاتصالاتوتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، فرصة ممتازة لعرض تقنياتها المستحدثةعلى عملائها الحاليين والجدد، واقتناص العديد من التعاقدات الجديدةوالاستفادة من فرص النمو في الأسواق المصرية والعربية والإفريقية.

    ويشهد المعرض الذي يحظى برعاية الرئيس المصري عبدالفتاحالسيسي، مشاركة عدد كبير من الوزراء والمسؤولين الحكوميين والرؤساءالتنفيذيين للشركات الكبرى في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

    وفي هذا الإطار، قررت الشركة الدفع بأعلى كوادرها لتمثيلRBH فيالمعرض، ويتقدمهم كانتي رير Kanty Riarh الرئيس التنفيذي، وحسامالنشار مدير تطوير أعمال الشركة في مصر وشمال إفريقيا.

    وفي هذه الدورة من المعرض، تركز الشركة الكندية على عرض مجموعةواسعة من برمجياتها الأمنية وحلول الأعمال المصممة لتلبية احتياجاتالعملاء عبر برامج موثوقة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة ومن خلال الويب.

    وفضلا عن البرمجيات، ستعرض الشركة معدات وأجهزة حديثة كوحداتالتحكم التي صنعت للعمل في أقسى الظروف والبيئات وأعداد وسعاتإستيعابية عالية، ومجموعة متنوعة من التطبيقات التي تستخدمبروتوكولات كثيرة تتيح مجموعة كبيرة من التكامل مع الأنظمة الأخرى، مثل الدوائر التلفزيونية المغلقة ونظم إنذار الحريق وأنظمة إنذار الاقتحام.

     وتشارك RBH الكندية في المعرض للمرة الثانية بعد أن تأكدت فيمشاركتها الأولى من كون المعرض جديرا بالثقة ومفيدا لترويج منتجاتهاوالتعرف على الشركاء والعملاء خلال فعالياته المتعددة.

    وتسعى الشركة التي تأسست عام 1995 لزيادة حصتها المتنامية فيالسوق المصرية والدخول في المزيد من المشاريع القومية بمصر لإمدادهابالنظم الأمنية المتطورة.

    جدير بالذكرأن النسخة القادمة هي السادسة والعشرون لمعرض القاهرةالدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد تحول على مدار سنواتانعقاده إلى حدث عملاق يضم عدة منصات تغطي بمزيد من التخصصوالتركيز كافة جوانب قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى رأسهاقطاعات النقل الذكي والشمول المالي والأمن والسلامة والمدن الذكية ودعمالابتكار.

    وستحتضن نسخة 2019 الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر "الأمنوالسلامة الدوليDSS" الذي ينعقد ضمن 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن