عرض "Into the Infinite" من Level Infinite تحديثات الألعاب، إعلانات العروض وتأكيد موعد الإصدار في 8 سبتمبر للعبة SYNCED

  • كتب : وائل الحسيني 

     
     
     
    قامت Level Infinite بمشاركة ثروة من المعلومات مع اللاعبين حول العالم الذين شاهدوا عرضها الأول."Into the Infinite" إليكم ملخص لجميع الأخبار...
     
    Assassin’s Creed® Jade
    يعرف الآن هذه اللعبة الإضافة الأخيرة للسلسلة الملحمية بأنها رسمياً  Assassin’s Creed Jade، وكما تم عرضها في العرض الدعائي الأخير، تضم عناصر الخفاء والباركور والاغتيال الأيقونية للسلسلة لأول مرة على أجهزة الموبايل. سيتمكن اللاعبون الراغبون في تجربة العمل قبل الإصدار الكامل من المشاركة في المرحلة الثانية من الاختبار المغلق قريبًا. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الرسمي لـ Assassin’s Creed Jade.
     
    Arena Breakout
    كشف العرض الدعائي الجديد عن المحتوى القادم إلى لعبة FPS غامرة وتكتيكية بتحديث كبير - "Battle for the Port" - المقرر إصداره في أكتوبر المقبل. سيشهد هذا التحديث المستخدمين وهم يتقاتلون في الخريطة الجديدة بالكامل "Port"، ومواجهة مدير جديد - Delwin Pan، ولجعل الأمور أكثر تحديًا حتى، هناك إعصار يقترب! اكتشف المزيد على الموقع الرسمي.
     
    Command & Conquer™: Legions
    تم مشاركة المزيد من التفاصيل حول ما يمكن للاعبين أن يتوقعوه في هذا الإضافة المعلن عنه حديثًا لسلسلة Command & Conquer في عرض دعائي جديد حصري. حاليًا قيد التطوير لأجهزة الموبايل، تجمع Command & Conquer: Legions بين عناصر Command & Conquer الأيقونية مع لعب استراتيجي مشوق وتفاعل اجتماعي. ابتداءً من 25 أغسطس، ستبدأ مرحلة اختبار جديدة للاعبين على منصة أندرويد في أستراليا وكندا وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا والفلبين، مع خطط لمناطق أخرى للانضمام لاحقًا في هذا العام. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة المقر الرئيسي للعبة.
     
    Delta Force: Hawk Ops
    بعد إعلانها خلال حدث "Opening Night Live" ، تعرف المشاهدين على عدد من أعضاء فريق تطوير اللعبة كجزء من مقدمة لـ Delta Force: Hawk Ops. ستقدم هذه الإضافة الجديدة بالكامل إمكانية لعب الـ FPS التكتيكية الأيقونية للسلسلة على منصات الكونسول، الحاسوب الشخصي والأجهزة المحمولة عند الإصدار. لمزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الرماة التكتيكية القائمة على العمليات، تفضل بزيارة موقع  playdeltaforce.com 
     
    Dune: Spice Wars
    في العرض الدعائي الأخير للعبة، كشفت شركتا Shiro Games وFuncom عن نافذة زمنية للإصدار في سبتمبر لـ Dune: Spice Wars. لقد شهدت اللعبة العديد من التحديثات أثناء فترة الوصول المبكر، بفضل تعليقات المجتمع، وفريق العمل متحمس جداً لجلب تحديث 1.0 إلى أيدي اللاعبين. لمزيد من تفاصيل اللعبة، يرجى زيارة موقع dunespicewars.com.
     
     
    GTFO
    قامت 10 Chambers بعرض عرض الفيلم لتحديث محتوى اللعبة الكبير القادم للعبة إطلاق النار التعاونية الصعبة GTFO - ALT://Rundown 6.0 Destination، الذي سيضيف ثلاثة عشرة مهمة جديدة إلى اللعبة - مجاناً. عندما يتم إصدار التحديث في سبتمبر، ستحتوي GTFO على أكثر من 70 مهمة قابلة للعب بالإجمال. لمعرفة المزيد حول ALT://Rundown 6.0، تفضل بزيارة موقع  gtfothegame.com.
     
    Song of Nunu: A League of Legends Story
    انضم Raul Rubio، الرئيس التنفيذي لشركة Tequila Works، وRowan Parker، المدير الإبداعي لشركة Riot Forge في Riot Games، إلى مقدمي العرض لمشاركة لمحة جديدة عن Song of Nunu: A League of Legends Story. تقع هذه المغامرة المدفوعة بالقصة بين أبطال League of Legends Nunu & Willump، وهما صديقان مقربان يبدآن رحلة عبر البراري المتجمدة لـ Freljord، ويقابلون في طريقهما أبطالًا أسطوريين آخرين. من المقرر إصدار Song of Nunu في خريف 2023. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.songofnunu.com.
     
    Stampede: Racing Royale
    بعد ظهور العرض الدعائي الأحدث، تم تأكيد أن النسخة على الحاسوب الشخصي من لعبة سباق السيارات لـ 60 لاعبًا من Secret Mode ستكون متاحة في الوصول المبكر في 2 نوفمبر. قبل ذلك، يمكن للاعبين الحصول على تجربة مبكرة للعبة عبر الاختبار الثاني على Steam، الذي سيستمر حتى 28 أغسطس. من المقرر أيضًا إصدار نسخة الكونسول في وقت لاحق. لمزيد من تفاصيل اللعبة، تفضل بزيارة stampederacing.com
     
    SYNCED
    خرج المدير الإبداعي للعبة، كلارك يانغ، إلى المسرح ليؤكد موعد الإصدار العالمي للعبة على الحاسوب الشخصي في 8 سبتمبر وقدم عرض دعائي جديد للعبة إطلاق النار التعاونية المستقبلية التي ستصدر أيضًا على منصات PlayStation 5 وXbox Series X|S خلال الأشهر القادمة. قبل تاريخ الإصدار، يتم دعوة اللاعبين للتسجيل المسبق عبر الموقع الرسمي، لفرصة كسب مكافآت داخل اللعبة.
     
    Tarisland
    أثناء العرض، تم تأكيد بدء مرحلة اختبار مغلقة ثانية للعبة MMORPG مجانية وعادلة للعب، ذات التصنيفات الفئوية والتي ستبدأ في نوفمبر. ستتيح هذه المرحلة القادمة للاعبي الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة في أوروبا وآسيا والأمريكتين تجربة بناء الفئات العميقة وعناصر PVP الجديدة مع دعم لغات متعددة. عند الإطلاق الكامل، سيتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من استكشاف عالم Tarisland بحرية، والتواصل مع الآخرين والشروع في مغامرات ملحمية. لمشاهدة المزيد من أسلوب لعب Tarisland، تفضل بمشاهدة العرض الدعائي الأخير وزيارة الموقع للحصول على مزيد من التفاصيل.
     
    Undawn
    أعطى العرض الدعائي الجديد نكهة عما ينتظر اللاعبين عندما يتم إطلاق التحديث الرئيسي الأول لـ Undawn - Desert Fury - اعتبارًا من غدًا 24 أغسطس. يضم خريطة جديدة تمامًا وقصة جديدة وأدوار شخصيات، وهناك المزيد من التحديات التي يجب التغلب عليها في هذه اللعبة ذات العالم المفتوح للبقاء على قيد الحياة. لمزيد من التفاصيل حول Desert Fury، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ Undawn.
     
    Warhammer 40,000: Darktide 
    الانتظار قريبًا جدًا حيث أكد مطور وناشر اللعبة، Fatshark، أن اللعبة ستصدر على منصات Xbox Series X|S في 4 أكتوبر 2023. قاموا أيضًا بمشاركة أخبار مثيرة مع إعلان عن تحسين جذري لنظام الفئات في اللعبة لكل من الحاسوب الشخصي ونسخ Xbox القادمة. سيتم استبدال الهيكل الحالي بأشجار المهارات الكاملة، لتأخذ تقدم الشخصية إلى مستوى جديد تمامًا. لمزيد من المعلومات، تفضل بمشاهدة الفيديو وزيارة www.playdarktide.
     
    Warhammer: Vermintide 2
    في عرض دعائي سينمائي جديد، أعلنت Fatshark عن وظيفة الرابعة المنتظرة منذ فترة طويلة للمستخدمين الذين يتحكمون في قوى النيران، وهي وظيفة نيكرومانسر. وُلدت هذه الوظيفة الجديدة من مواجهة مع شقيقتها التوأم صوفيا، وتمنح قوى وقدرات جديدة للسيطرة على الموتى. لا يزال من غير المعروف كيف تم الحصول على هذه القوى من قبل ساحرة النيران. ستتاح وظيفة النيكرومانسر على منصات Steam و Xbox One و PlayStation 4 في 19 أكتوبر. تعرف على المزيد على www.vermintide.com.
     
    Wayfinder
    أصدر العرض الدعائي الأحدث من Airship Syndicate  (Ruined King: A Leage of Legends Story)  وWarframe خالق Digital Extremes مزيدًا من ما ينتظر اللاعبين عند دخولهم عالم Wayfinder الغني والواسع والمعارك البطولية التي يجب أن يواجهوها لدفع الظلام من عالم Evenor. بالإضافة إلى ذلك، حصل المشاهدين على لمحة من المحتوى الجديد القادم إلى Wayfinder قريبًا. 
     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن