آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة مع قدرات الذكاء الاصطناعي Ryzen AI

  • كشفت آيسر اليوم عن طرازات جديدة من الحواسيب المحمولة سويفت إدج 16 وسويفت جو 14، والتي تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي وميزات مبتكرة ضمن أجهزة أنيقة نحيفة وخفيفة. وتحتوي الإضافات الجديدة في عائلة سويفت على معالجات AMD Ryzen 8040 Series[i] وبطاقات معالجة رسوميات تصل إلى AMD Radeon 780M، بالإضافة إلى وحدات المعالجة العصبية Ryzen AI للاستفادة من أداء متعدد الجوانب ودعم قدرات آيسر القائمة على الذكاء الاصطناعي، بما فيها PurifiedVoice وPurfiedView، وميزة آيسر الجديدة لتعديل الصور LiveArt.  

    ويستفيد المستخدمون من تحكم سهل وتنقّل سلس بفضل تطبيق AcerSense وميزة مايكروسوفت كوبايلوت في نظام ويندوز مع وصول فوري من خلال زر مخصص. ويضمن الحاسوب صوراً واضحة وألواناً غنية ومميزة سواء في مهام العمل أو بث المحتوى بفضل شاشة OLED، في حين تسهم تقنية معالج الأمان Microsoft Pluton، المُفعّل بشكل افتراضي، في تأمين الجهاز والبيانات الشخصية ومفاتيح التشفير.  

    صُممت أجهزة سويفت إدج 16 وسويفت جو 14 لتوفير تجارب مميزة في عالم الذكاء الاصطناعي وأداءً موثوقاً في المهام اليومية، حيث تم تجهيزها بسلسلة معالجات AMD Ryzen 8040 مع تقنية Ryzen AI المُدمجة. وتعمل أحدث معالجات AMD على توزيع أحمال عمليات الذكاء الاصطناعي بين المسرّعات في وحدة المعالجة العصبية ووحدة معالجة الرسوميات ووحدة المعالجة المركزية، لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي على الأجهزة. وتستفيد هذه المعالجات من معمارية Zen 4 الخاصة بمعالجات AMD مع ما يصل إلى ثماني أنوية و16 مسار معالجة، ما يضمن أداءً أسرع وأكثر كفاءةً في المهام الإبداعية وبث المحتوى، فضلاً عن عمر بطارية أطول على جهاز سويفت فائق النحافة.  

    وتعزز ميزات الذكاء الاصطناعي من تعدد استعمالات الجهاز بصفته خياراً مميزاً لمختلف المستخدمين ومهام العمل. ويمكن الوصول إلى كوبايلوت على نظام التشغيل ويندويز بكل سهولة من خلال زر مخصص على لوحة المفاتيح، للاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي وتعزيز الكفاءة في مهام العمل والمهام الإبداعية والألعاب. وتساعد حلول آيسر المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل PurifiedView وPurifiedVoice، في تحسين جودة الاجتماعات عبر الإنترنت، في حين تتيح ميزة QuickPanel من آيسر ضبط إعدادات مكالمات الفيديو بكل سهولة. ويمكن للمستخدمين التحكم بالجهاز وإدارة أنظمته بكل سهولة من خلال تطبيق AcerSense، الذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة من خلال الزر المخصص على لوحة المفاتيح، كما تستفيد ميزة LiveArt الجديدة من آيسر من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور بسرعة، مع لوحة تحكم تظهر تلقائياً عند أخذ صورة أو لقطة شاشة على الجهاز.  

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن