"إيه أو سي" تطلق شاشات كمبيوتر جديدة خالية من الوميض وبلوحة" IPS "

  • كتبت : نهلة مقلد

    كشفت شركة إيه أو سي"  AOC " ، المتخصصة في مجال شاشات العرض الكمبيوترية، عن إطلاق نموذجين جديدين من سلسلة شاشاتها AOC I2481FXH (23.8 بوصة / 60.5 سم) و AOC I2781FH (27 بوصة / 68.6 سم) في السوق المصرية.

     من جهته قال محمد خضر ـ المدير الإقليمي في مصر لدى  شركة «إيه أو سي» نتميز دائما بتقديمنا منتجات حديثة وعالية الجودة لعملائنا. وتعد مصر سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا وكانت ومازالت محركًا أساسيًا لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نقدم نموذجين جديدين في هذه السوق الكبيرة سريعة النمو، و الشاشتان لا توفران قيمة مقابل السعر فحسب، بل توفر أيضًا معايير جديدة تتجاوز توقعات المستخدمين.

    نحن على ثقة من أن هذين النموذجين سيساعداننا على زيادة حصتنا السوقية في مصر".

     أضاف ستتوافر الشاشتان ابتداءً من يناير 2020 عبر شركة «شرق آسيا»، الموزع المعتمد لشاشات «إيه أو سي» في مصر. وسيتوافر الطراز  AOC I2481FXH بسعر 2,700 جنيه مصري، بينما سعر الشاشة AOC I2781FH 3,400 جنيه. وتوفر «إيه أو سي» ضمانًا لمدة 3 سنوات لجميع شاشاتها.

    اوضح تم تصميم كلا الشاشتين باستخدام تقنية "Infinity Glass" التي تجعلها ذات حواف ضيقة للغاية، لتبدو وكأنها تطفو فوق سطح المكتب دون حواف خارجية على حامل معدني راق بشكل جميل مع زوايا منحوتة بأناقة كما تستخدم تقنية لوحة IPS المتقدمة للحصول على ألوان رائعة ومتسقة حتى في زوايا العرض العريضة. تستخدم تقنية «إيه أو سي» الخالية من الوميض Flicker Free technology نظامًا سلسًا للتحكم في الإضاءة الخلفية لتقليل إجهاد العين في حين أن محرك أداء "رؤية صورة نقية" يمكنه رفع مستوى مصادر الوضوح القياسي (SD) إلى مستوى الوضوح العالي (HD) لتقديم عرض أكثر وضوحًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن