"ويسترن ديجيتال" : حلول ذكية لتخزين البيانات لعشاق الاحتفاظ بذكرياتهم

  • كتبت : نهلة مقلد

    مع بدء موسم احتفالات اعياد الميلاد والعام الجديد يحرص كل منا على تسجيل وتوثيق هذه الملاحظات التي تتميز بجو أسري مرح وسعيد لاجتماع جميع أفراد الأسرة .

    وكشفت شركة "ويسترن ديجيتال" عن محموعة من الأفكار التي ستوفر لأحبائكم حلاً بسيطاً وشاملاً لتخزين وإدارة الصور ومقاطع الفيديو ليتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة هذه الذكريات لسنوات طويلة.وتتنوع خيارات تخزين البيانات الأنيقة والموثوقة والمناسبة بين ما يخص المصور الذي يستهدف التقاط الصورة المثالية واللاعب المحترف الذي يسعى إلى التفوق في أدائه.
    إذ يوفر محرك أقراص
    SanDisk Extreme PRO  الخارجي، وهو وسيط تخزين ذو حالة ثابتة محمول، مساحة 500 جيجا بايت تكفي لمكتبة كاملة من المحتوى بتصميم بحجم الجيب وسيمكنكم بفضل سرعة نقله الكبيرة للبيانات من الانتقال من التصوير للتحرير بشكل أسرع، ويعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac عبر منفذ USB Type -C وType-A.
    واذا كنتم بحاجة لذاكرة أوسع على هاتف أيفون فإن ذاكرة
    iXpand Flash Drive Go هي الطريقة البسيطة والسريعة لتوسيع الذاكرة. حافظوا على ذكرياتكم آمنة عبر توصيلها بالهاتف وستبدأ النسخ الاحتياطي تلقائياً للصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال. وتأتي iXpand Flash Drive Go بسعات 128 جيجا بايت و256 جيجا بايت وصُممت هذه الذاكرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تمتلك منفذ USB Type-C الجديد. وتتيح لكم هذه الذاكرة نقل صوركم ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسرعة كبيرة دون الحاجة للكابلات أو الإنترنت.

    على حين يتيح تطبيق SanDisk Memory Zone (المتوافر على Google Play) إدارة المحتوى وعمل نسخة احتياطية منه بسهولة على أجهزة أندر ويد وتتوافر ذاكرة الفلاش Ultra USB Type-C بسعات 16 و32 و64 و128 و256 جيجا بايت.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن