وزير الشباب يبحث الموقف التشغيلي لمركز التنمية الشبابية الجزيرة 2

  •  

    عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الاجتماع الأول لمجلس أمناء مركز التنمية الشبابية (الجزيرة 2) لمناقشة الموقف التشغيلي للمركز وسبل تعزيز الأداء، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز الكفاءة والاستدامة خلال المرحلة المقبلة.

    واستعرض الاجتماع، اليوم الأربعاء، مقترحات الهيكل الإداري للمركز، والشكل القانوني له، وموقف العضويات، والرؤية المستقبلية لتعظيم الموارد المتاحة، ومناقشة النشاطات والبرامج المقدمة للشباب، والتأكيد على أهمية توفير التمويل اللازم وتحسين إدارة الموارد لضمان استدامة العمل وتنفيذ المشاريع التنموية والتدريبية بشكل فعال، كما تم التركيز أيضا على تقييم الأداء الحالي للمركز وتحديد التحديات التي يواجهها، ومناقشة المقترحات بشأن تحسين الخدمات وتوسيع نطاق الفعاليات والبرامج لتشمل مختلف الفئات الشبابية وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

    ورحب وزير الشباب، بأعضاء مجلس أمناء مركز التنمية الشبابية (الجزيرة 2) بأكتوبر، مؤكدا أهمية الدور الخدمي الذي يلعبه المركز في خدمة أبناء 6 أكتوبر، والمناطق المجاورة له، بجانب وجود جانب ربحي للمركز يستطيع منه الصرف على الخدمات والصيانة والأنشطة.

    وأكد الوزير التزامه بتقديم الدعم اللازم لمركز التنمية الشبابية في الجزيرة 2، سواء على المستوى المالي أو الفني، بهدف تعزيز قدراته وتطوير أدائه، مشددا أهمية تحقيق التوازن بين الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات الشبابية، وضرورة العمل الجماعي للمجلس للخروج بأفضل النتائج والنجاحات الممكن تحقيقها من خلال دائرة واحدة في العمل.

    وطالب الوزير، مجلس الإدارة أن يكون المركز بمثابة منارة للمنطقة خلال الفترة القادمة بمجهودات المجلس ومزيد من التسويق الجيد له، كما طالب أيضا بضرورة التعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة لإقامة وتنفيذ أنشطتها المختلفة بالمركز، مع التركيز على الصيانة الدورية اللازمة.

    من جانبه.. أعرب مجلس أمناء مركز التنمية الشبابية عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر من وزارة الشباب والرياضة، معربين عن التزامهم بتعزيز التعاون والشراكة لتحقيق أهداف التنمية الشبابية وتوفير بيئة ملائمة لتطوير مهارات الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن