هيئة الرعاية الصحية: التعاون مع "ميلينسيس" لتقديم الحلول المبتكرة الصحية و"ديدالوس" للميكنة والتحول الرقمي

  •  

    كتب : وائل الجعفري

    كشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن الشراكات الاستراتيجية مع عدد من شركاء النجاح والرعاة الدوليين لتبادل الخبرات والمعرفة والتجارب الناجحة والتعاون في الميكنة والتحول الرقمي للخدمات بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظات التأمين الصحي الشامل، والمشاركة في المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الثالث AFRICA HEALTH ExCon 2024. حيث يعد فرصة لتعزيز التعاون المثمر مع شركة "صلات كليما"، وذلك بهدف دعم البنية التحتية الصحية من خلال تزويد الهيئة بحلول تقنية متطورة لدعم نظم المعلومات الصحية وتحسين إدارة البيانات الطبية وإدارة دورة الإيرادات RCM، ودعم القرارات المبنية على البيانات بما يحقق الاستدامة المالية ، وبما يضمن جودة النظام الصحية، وهو ما ينعكس على جودة الخدمة المقدمة تحت مظلة التغطية الصحية الشاملة.

    أشارت الهيئة لضمان استدامة تقديم أفضل الخدمات الصحية، نثمن التعاون مع شركة "ميلينسيس" التي ستقدم حلولًا مبتكرة لتطوير النظم الطبية وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى. هذا التعاون يهدف إلى تطبيق أحدث التقنيات في إدارة الخدمات الصحية وضمان كفاءة وفعالية العمليات العلاجية معربًا عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع شركة "ديدالوس"، التي تعد من الشركات الرائدة في مجال تقديم الحلول الرقمية المتكاملة للرعاية الصحية، حيث يرتكز التعاون على تطوير نظم معلومات صحية شاملة وتطبيقات طبية مبتكرة، بما يسهم في تحسين تجربة المرضى وتقديم خدمات صحية متقدمة.

    من جهته قال المهندس محمد راتب، مدير شركة "ديدالوس" في مصر والمسئول عن أعمال الشركة في أفريقيا، عن سعادته بمشاركة الشركة في فعاليات المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الثالث بالتعاون مع شركاء النجاح في مصر المتمثلة في هيئة الرعاية الصحية، مشيرًا إلى أن الشركة تفتخر بتعاونها في تقديم خدمات التكنولوجيا والميكنة اللازمة لمشروع التأمين الصحي الشامل الذي يمثل أكبر أولويات الدولة المصرية، وذلك تماشيًا مع استراتيجية بناء مصر 2030، وأولويات الشركة في المنطقة العربية وأفريقيا.

    فيما أشاد الدكتور فايز الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة صلات، بالدور البارز الذي تلعبه الهيئة العامة للرعاية الصحية في مصر وإنجازاتها الملحوظة في القطاع الصحي المصري، مثنيًا على تميز جناح الهيئة المبتكر المشارك بالمعرض صحة .

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن