«سفن إكس» تستهدف 1000 موقع تسليم واستلام نهاية 2024

  •  

    كتب : ساره نور الدين

    كشفت 7X (سفن إكس) - مجموعة بريد الإمارات سابقاً - عن خُطط توسّع كبرى ضمن استراتيجيتها التي أطلقتها مع بداية العام، والتي تهدف إلى تعزيز محفظتها المتنوعة وتوسيع انتشارها، محلياً وعالمياً. وتشمل خطط التوسع الجديدة النطاق المتنامي لخدماتها والإمكانات الواسعة لشركاتها الفرعية، بما في ذلك «بريد الإمارات»، و«إي إم إكس»، و«مركز الوثائق الإلكتروني» و«فنت إكس» التي تضمّ «وول ستريت للصرافة»، و«إنستانت كاش».

    تشغّل 7X أكثر من 700 موقع للاستلام والتسليم وتعمل للوصول بهذا الرقم إلى 1000 موقع بحلول نهاية عام 2024، ما يؤكد التزامنا بتعزيز كفاءة خدماتها وبتسهيل وصول المتعاملين إليها.

    وتُخطّط «بريد الإمارات»، الذراع البريدية لـ«7(سفن إكس) والمزوّد الرسمي للخدمات البريدية في دولة الإمارات، لتعزيز شبكة مواقعها بإضافة مراكز جديدة في مواقع استراتيجية في الدولة، لضمان وجود مراكز لخدمة أي متعامل على بعد مسافة لا تتجاوز خمس دقائق في السيارة، إضافة إلى توفير خدمات جديدة في كل مركز لتناسب المجتمعات التي يخدمها وفقاً لاحتياجات المتعاملين القريبين منه.

    وتُدير الشركة حالياً الشبكة الأكثر شمولاً للخدمات البريدية والمجتمعية في دولة الإمارات، إذ تضمّ 85 فرعاً، واثنين من الأكشاك في مراكز التسوق،إضافة إلى مراكز الخدمة التي سيتم افتتاحها قريباً. كما تُسهِّل عضوية دولة الإمارات، ممثلة في «7X» (سفن إكس)، في الاتحاد البريدي العالمي، وصول المجموعة إلى شبكة بريدية عالمية تشمل 192 دولة

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن