صفعه جديده محمد رمضان يثير جدل مواقع التواصل الاجتماعى

  •  

     

    ظهر محمد رمضان وهو محاط بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساحل الشمالي، بينما احتد رمضان على شاب وقال له "هات الموبايل"، حيث كرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه

     

     

     

    على خطى ما حدث من صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه بإحدى حفلات الزفاف قبل شهر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد الشباب على وجهه.

    وفي مقطع الفيديو يظهر محمد رمضان وهو محاط بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساح الشمالي، بينما احتد رمضان على أحد الشباب وقال له "هات الموبايل"، حيث كرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه.

    Play Video

    الشاب رد له الصفعة

    ولكن هذه المرة لم يقف الشاب صامتا مصدوما، بل رد الصفعة في الحال لمحمد رمضان وسط ذهول المحيطين.

    ولم يعرف حتى الآن سبب هذا الشجار بين الفنان والشاب، لكن البعض زعم أن الشاب التقط صورة لرمضان أثناء مروره ما أزعج الأخير ودفعه إلى طلب "الموبايل" لحذف الصورة.

    Play Video

    العين بالعين

    وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا المشهد، حيث عبر كثيرون عن غضبهم تجاه صاحب "نمبر وان"، وعبروا عن رفضهم لتصرف محمد رمضان تجاه أحد المعجبين الشباب والذي يعتبر إهانة كبيرة في العلن، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرد فعل الشاب السريع حيث رد الصفعة للفنان في حينه على مبدأ "العين بالعين".

    Play Video

    حسام حبيب: شيرين ضربت نفسها بنفسها.. من أجل إيذاء سمعتي

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن