الأهلي يفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

  •  

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بتحقيقة فوزا ثمينا على فريق طلائع الجيش بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الـ 30 للمسابقة.

    وحقق الأهلي الفوز الـ 12 على التوالي في الدوري الممتاز، منذ أبريل الماضي، عندما خسر أمام الزمالك في قمة الجولة العاشرة ، ليواصل مطاردة بيراميدز والزحف نحو قمة الدوري الممتاز، قبل مواجهة الفريقين بعد 4 أيام.
    الأهلي حاول على مدار الشوط الأول لكنه لم يستطع هز الشباك، وسط محاولات من جانب طلائع الجيش، وتألق الحارسين مصطفى شوبير وعمر رضوان.

    وافتتح البديل عمرو السولية أهداف الأهلي في الدقيقة 50، بعد استغلال كرة عرضية مررها إمام عاشور وارتطمت في مدافع الطلائع، ووصلت للسولية أمام المرمى.

    ثم تكفل البديل عمر كمال عبدالواحد بصناعة الهدف الثاني بالدقيقة 54، بعدما أرسل كرة أرضية جعلت وسام أبو علي وجهًا لوجه مع المرمى، ليسدد الكرة بين أقدام حارس الطلائع، ويعلن الهدف الثاني للأحمر.
    وألغى حكم المباراة، هدف سجله وسام أبو علي في الدقيقة 74، من صناعة إمام عاشور، بعدما استدعاه الـ
    VAR لمراجعة اللعب، ووجد أن هناك لمسة يد على مهاجم الأهلي.

    الأهلي رفع رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 23 مباراة، خلف بيراميدز متصدر قمة الترتيب بـ 68 نقطة من 27 مواجهة.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن