طرح تحديث Android 10 لهواتف Xperia XZ2 Series و Xperia XZ3

  • بدأت شركة Sony كذلك الآن بإصدار نفس التحديث لهواتفها الرائدة القديمة. في الواقع، لقد بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث Android 10لكل من Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact و Xperia XZ2 Premium. وبدأت كذلك بإصدار نفس التحديث للهاتف Xperia XZ3.

     

    تحديث Android 10 لهذه الهواتف الذكية يحمل البنية رقم 52.1.A.0.532، ويبلغ حجمه نحو 730 ميغابايت. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 10، بما في ذلك الخيارات الجديدة لتعزيز الخصوصية، ونظام التنقل بالإيماءات، فضلا عن الوضع الليلي على مستوى نظام التشغيل بالكامل. ونظرًا إلى أن سلسلة هواتف Xperia XZ2 Series بدأت الآن بتلقي تحديث Android 10جنبًا إلى جنب مع الهاتف Xperia XZ3، فنحن نعتقد بأن الهاتفين Xperia 10 و Xperia 10 Plus سيحصلان على نفس التحديث في المستقبل القريب.

     

    ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن