مصر الأولمبي يفوز على العراق وديًا استعدادًا للأولمبياد

  •  

    حسم منتخب مصر الأولمبي تفوقه على نظيره العراق بنتيجة 2-1، ضمن مواجهات الفراعنة الودية قبل المشاركة في أولمبياد باريس المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

    نجح إبراهيم عادل في افتتاح التسجيل بالدقيقة الثانية من عمر وزمن اللقاء، ليضع منتخب مصر في المقدمة مبكرًا، وعادل منتخب العراق النتيجة بالشوط الثاني، قبل أن يعاود إبراهيم عادل التسجيل في الدقيقة 65.

    ليقود إبراهيم عادل منتخب مصر الأولمبي للتفوق على العراق في ثانِ تجارب الفراعنة عقب التعادل مع أوكرانيا وديًا الأحد الماضي.

    وشهد اللقاء مشاركة محمد النني وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق الأول لمنتخب مصر في المباراة الودية، بعد أن اختار روجيه ميكالي الثنائي للتواجد مع الفريق خلال مشاركته في الأولمبياد.

    وتعد هذه المباراة الودية الثانية لمنتخب مصر الأولمبي ضمن معسكر مدينة بوردو الفرنسية، بعد أن انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي أمام أوكرانيا بهدف لكل فريق.

    تأتي تلك المباريات في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس، ويتواجد المنتخب الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

    ويفتتح منتخب مصر مواجهاته أمام الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري، وسيخوض المباراة الثانية ضد منتخب أوزباكستان يوم 27 من نفس الشهر، ويختتم الفراعنة مبارياتهم بمقابلة إسبانيا يوم 30 من الشهر الحالي.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن