تحت شعار اكتشف الجديد من OPPO !!.. إطلاق سلسلة Reno 3 في مصر!!

  • كتب : باسل خالد

    أطلقت شركة أوبو " OPPO " ، العالمية المتخصصة  في مجال الهواتف الذكية سلسلة   OPPO Reno 3 وسماعات OPPO Enco W31 في مصر حيث تتحدى سلسلة هواتف Reno 3 كل ظروف الإضاءة التي يتعرض لها المستخدمون في حياتهم اليومية، حيث تمكنهم السلسلة الجديدة من الحصول على جودة فائقة للصور والفيديوهات. 

    وتقدم OPPO  في هواتفها الجديدة تجارب تصوير مميزة مع مجموعة من مميزات الكاميرات بتقنية الـ AI بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي المحسن للصور، والتعرف السريع على الوجه وتتبع حركة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى تقنية الألعاب HyperEngine للحصول على رسومات سريعة ومرنة وأسلوب لعب سهل ومتواصل.

    ومع كاميرا تكبير رباعية بجودة 48 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 44 ميجابيكسل، تقدم هواتف Reno 3 أداءً ممتازاً في التصوير في مختلف ظروف الإضاءة. يمكن أن تحسن كاميرا التكبير الرباعي القوية بجودة 48 ميجابيكسل، مع خاصية الصور فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابيكسل بشكل كبير من جودة الصور بدون فقدان أي تفاصيل كما أن وضع السيلفي الليلي الفائق متاح لأول مرة في الكاميرا الأمامية ويقدم صورة أكثر سطوعاً في الليل بينما يحافظ على سحر المساء.

    وبمساعدة وحدة البرمجة العصبية لتسريع لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي وخفض الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، فإن وضع التصوير الليلي بالكاميرا الخلفية يتيح للمستخدم التقاط الجمال في الظلام بشكل لا تدركه العين المجردة. كما اضافت OPPO لأول مرة خوارزمية Ultra Night Mode للتصوير الليلي في الكاميرا الأمامية، فعندما يلتقط المستخدم صور السيلفي أثناء الليل، تنتج تقنية Ultra Night Selfie Mode صور سيلفي واضحة.

     كما تسمح تقنية التصوير الليلي Ultra Dark Mode في الكاميرا الخلفية، التصوير أثناء الليل على نحو أكثر سهولة وروعة حتى في حالات التصوير التي يكون فيها السطوع المحيط أقل من 1 شمعة حيث تتوافر هواتف OPPO Reno 3 باللونين الأسود والأزرق مقابل 5،990 جنيه فقط. وتتوافر السماعات باللون الأبيض مقابل 1499 جنيه فقط.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن