طريقة بسيطة للتخلص من التعليقات المسيئة على إنستجرام

  • كتب : أحمد سليمان – محمد الخولي

    لا شك أن منصة إنستجرام توفر طريقة سهلة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع الأصدقاء والعائلة وبقية العالم، إلا أنها في الوقت نفسه قد تسبب لك مخاطر متعلقة بالأمان والخصوصية إذا كان لديك حساب عام.

    فكثيرًا ما يتعرض مستخدمو إنستجرام إلى ضغوط تَشمل الإساءة من قبل الآخرين في تعليقات مؤذية على صورهم، ما يدفعهم إلى حذف حسابهم سواء بشكل نهائي أو مؤقت.

    لكن الآن لن تضطر لفعل ذلك، حيث تقدم لك منصة إنستاجرام مجموعة من الأدوات التي تتيح لك حظر التعليقات المسيئة بسهولة.

    إليك كيفية منع التعليقات المسيئة على منشوراتك بسهولة أولها انتقل إلى تطبيق إنستجرام في هاتفك سواء يعمل بنظام التشغيل أندر ويد أو ثم  انتقل إلى حسابك الشخصي من خلال الضغط على صورتك التي تظهر في الزاوية السفلية اليمنى بليها اضغط على أيقونة الخطوط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى القائمة الجانبية، ثم اضغط على خيار (الإعدادات) Settings..

     مع اضغط على خيار (الخصوصية ) Privacyبجانب  ضمن قسم (التفاعلات( Interactions، اضغط على خيار (التعليقات) Comments.وستجد الخيار الأول الذي يحمل اسم (إخفاء التعليقات المسيئة) Hide Offensive Comments مُفعل افتراضيًا، وهي ميزة تقدمها إنستجرام لاكتشاف التعليقات غير المرغوب فيها أو غير اللائقة قبل أن تصل إليك وتحظرها حيث تعتمد في عملهما على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتقوم بحظر التعليقات المسيئة على منشوراتك، والردود غير اللائقة التي قد تتلقاها على قصصك، وكذلك حظر التعليقات المسيئة أثناء البث المباشر.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن