الإعلان رسميًا عن الهاتف +HTC Desire 20 مع أربع كاميرات

  • الهاتف +HTC Desire 20 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 720G، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh.

    وعلاوة على ذلك، الهاتف +HTC Desire 20 يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فضلا عن أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10.

    الهاتف +HTC Desire 20 سيكون متوفرًا باللونين الأسود والبرتقالي مقابل ما يُعادل 295 دولار أمريكي علمًا أنه من المقرر أن يتم البدء بشحن أولى الشحنات في اليوم 22 أكتوبر. وللآسف، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف في الأسواق العالمية، وما إذا كانت شركة HTC تُخطط في الأصل القيام بذلك.






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن