مانشستر سيتى يستضيف ساوثهامبتون لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

  • يلتقى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مع ضيفه ساوثهامبتون، ، على ستاد “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ويدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة بفارق 11 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

    ويسعى مانشستر سيتى بقيادة المدرب بيب جوارديولا، للعودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى الديربى أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، على ملعب “الاتحاد” فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي، الأحد الماضى.

    ولا يملك مان سيتي أي خيارت سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في موجهة الليلة على ملعبه، من أجل تحقيق دفعة معنوية كبيرة للإقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خاصة مع تبقى 10 مباريات فقط على إنتهاء الموسم الحالي.

    من جانبه، قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :”لدينا 10 مباريات متبقية على نهاية الدوري الممتاز وعلينا أن نفوز بـ 6 أو 7 مباريات لحسم اللقب حسابيا”.

    وأضاف قائلا: “كان هناك مزيج من الإحباط والحزن بعد الهزيمة أمام يونايتد، اليوم الثاني كان أفضل، واليوم اللاعبون عادوا إلى حالتهم الطبيعية”، موضحا “لن يكون هناك تغيير في الاستعداد للمبارا. حتى عندما نفوز، يتم نسيان الأمر. وعندما نخسر، نفس الشيء”.

     








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن