أرامكس : 50 مليار دولار حجم التجارة الإلكترونية بالخليج في 2025

  • كتب : باسل خالد - نهله احمد

    أطلقت شركة أرامكس، العالمية المتخصصة لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، نظام إدارة علاقات العملاء من "سيلزفورس" (Salesforce)، الحلّ الرقمي المتخصص الذي تقدمه شركة "سيلزفورس" (Salesforce) الرائدة عالميًا في مجال إدارة علاقات العملاء. وتعتبر هذه الترقية الرقمية الأكبر والأحدث التي تُجريها أرامكس خلال العام 2021، ومن المتوقع أن تُحدث تحولًا كاملًا في مستوى الخدمات المقدمة من الشركة وتساهم في إثراء تجربة العملاء.

    من جهته قال محمد سليق، الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي في أرامكس: "حرصنا على التحوّل رقمياً في عملياتها المرتبطة بسلاسل التوريد التقليدية لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها وكسب حصة سوقية أكبر في سوق التجارة الإلكترونية المتنامية وازدادت أهمية توظيف حلول النقل والخدمات اللوجستية المبتكرة موصحا خلال (كوفيد-19)، ارتفع إقبال المستهلكين، لا سيما من مختلف الفئات الشبابية والعمرية، على الشراء من منصات التجارة الإلكترونية. ومن المتوقع أن يتضاعف حجم سوق التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها من 24 مليار دولار في العام 2020 إلى 50 مليار دولار بحلول العام 2025، وفقا لتقرير صادر عن شركة "إيه تي كيرني". 

    ومن ناخيته قال تيري نيكولت، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى سيلزفورس: "استطاعت أرامكس أن تضرب مثالاً على مدى قدرة شركات الخدمات اللوجستية والنقل على إحداث التحوّل الرقمي في بياناتها وإطلاق العنان للإمكانيات القائمة على البيانات لتحسين تجربة العملاء والعمليات ورفع القدرة التنافسية، وذلك بالرغم من التحديات المرتبطة بالجائحة العالمية. وتُعدّ البيانات نقطة البداية لأي تفاعل مع العملاء، لذا تعمل البيانات على تعزيز قدرة أرامكس على الابتكار في تجربة العملاء أثناء الجائحة وما بعدها".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن