كلوب يحدد قادة ليفربول الستة للموسم الجديد

  • استبعد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، من قائمة قادة الفريق في الموسم الجديد.

    وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورتو المقرر إقامتها الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبان قال كلوب: “لدينا ثلاثة قادة بالفريق وهم هندرسون وميلنر وفيرجل، ثم صوّت الفريق لثلاثة قادة بدلاء لهم وهم؛ ترينت وروبيرتسون وأليسون”.

    وأنهي المدرب الألماني تصريحاته قائلاً، “قادة الفريق بالترتيب هم هندرسون وميلنر وفيرجل وترينت وروبيرتسون واليسون، وبعد إصابات الموسم الماضي وغياب معظم اللاعبين قررت زيادة القادة بالفريق”.

    وعن مباراة بورتو، قال كلوب: “بورتو فريق مختلف عن برينتفورد، لكن علينا التحسن من الناحية الدفاعية، تحدثت مع اللاعبين عن ذلك الأمر و

    نعلم أننا لا نستطيع أن نتعامل مع مثل تلك الطريقة، لذلك علينا إظهار ردة فعل في مباراة الغد، من الصعب الفوز بالمباراة إذا لم تدافع بأعلى مستوى لديك”.

    وأضاف: “جوتا لاعب استثنائي، نحن سعداء بتواجده معنا، هو لاعب ذو شخصية قوية، رجل ناضج في سن مبكرة، وهذا يجعل التعامل معه ممتع وسهل، سنسافر إلى البرتغال بقائمة مكونة من 23 لاعبا، لا يوجد تياجو ألكانتارا أو هريفي إليوت”.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن