شراكة بين "اوبر"مصر و" PAYMOB " للتوسيع فى تطبيق حلول الدفع بالتطبيق

  • كتب : نهله مقلد – محمد شوقى

    وقعت شركة " Paymob " ، المتخصص فى تقديم الخدمات الرقمية في مصر ، اتفاقية شراكة مع شركة اوبر " Uber " لتقديم خدمات تأجير السيارات ، جيث تستهدف لدمج قاعدة أوسع من السائقين والركاب مالياً من خلال توسيع خيارات الدفع الجديدة من خلال الاستفادة من تقنية مشاركة الركوب ، وستساعد هذه الاتفاقية الجديدة في دفع مصر نحو تحقيق الشمول المالي بما يتماشى مع خطتها الاستراتيجية لرؤية 2030.

    ويموجب الاتفاقية ييتمتع الركاب الآن بالقدرة على شحن محافظهم على تطبيق أوبر باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك بطاقات ميزة ، و OTC ، ومحافظ الهاتف المحمول مثل Vodafone Cash. ستبقى المدفوعات المضافة صالحة بدون تاريخ انتهاء للقيام برحلات أكثر سلاسة. تعمل هذه الشراكة أيضًا على تبسيط عملية دفع رسوم خدمة Uber (22.5٪) باستخدام عدد من طرق الدفع المتكاملة - مفيدة بشكل خاص للسائقين الذين لا يتعاملون مع البنوك.

    من جهته قال أحمد خليل  المدير العام لشركة "أوبر "مصر أن التحول المتسارع في مصر نحو مجتمع غير نقدي والشمول المالي جعل توسيع خيارات الدفع على تطبيق أوبر خطوة مهمة نحو إتاحة الوصول إلى المزيد من الأشخاص" ومن ثمة تعد الشراكة مع Paymob قرارًا استراتيجيًا ، مدعومًا بالتكنولوجيا ، لتسهيل تجربة سلسة للمستخدمين ، مع دمج السائقين غير المتعاملين مع البنوك في الاقتصاد الرقمي."

    بالإضافة إلى طرق الدفع التي تم طرحها حديثًا Paymob ، توفر Uber للمستخدمين عددًا قليلاً من خيارات الدفع التي تشمل بطاقات الخصم والائتمان ، والمدفوعات الإلكترونية المتكاملة ، مع خطط لإدخال المزيد من الطرق في الفترة المقبلة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن