المصري يهزم الإسماعيلي بثلاثية في الدوري الممتاز

  • حقق فريق المصري فوزًا مثيرًا على الإسماعيلي- مساء اليوم الأربعاء- بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في لقاء احتضنه ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

     

    وتقدم فريق المصري بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق سعيد سانبوري من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 34 أيضا من ركلة جزاء.

     

    وتمكن اللاعب محمد الشامي من تسجيل هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

     

    وقبل صافرة نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لفريق المصري، ليسددها بنجاح

     

    وبتلك النتيجة وصل فريق المصري للنقطة الرابعة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الخامس.

     

    جاءت أول الفرص الخطيرة في المباراة مع حلول الدقيقة 2 لصالح فريق المصري البورسعيدي، بعد تنفيذ ركلة ثابتة لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى حارس مرمى الإسماعيلي.

     

    احتسب حكم المباراة جهاد جريشة ركلة جزاء في الدقيقة15 ضد فريق الإسماعيلي، بعد عرقلة باهر المحمدي لمهاجم المصري محمود وادي.

     

    وسجل سعيد سانبوري الهدف الأول لفريق المصري في الدقيقة 17 بعد سجل ركلة الجزاء بنجاح في مرمى حارس فريق الإسماعيلي.

     

    وحرمت العارضة فريق الإسماعيلي من تسجيل التعادل، بعد تصويبة من اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة 27، ارتدت لهجمة لصالح فريق المصري انتهت باحتساب الحكم ثاني ركلة جزاء لصالح الفريق البورسعيدي.

     

    وضاعف النتيجة فريق المصري في الدقيقة 34 عن طريق سعيد سانبوري، بعدما سجل ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس محمد فوزي.

     

    وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق لفريق الأسماعيلي، بتصويبة صاروخية من خارج منطفة الجزاء سكنت شباك حارس المرمى بنجاح.

     

    ومع بداية الشوط الثاني، أشهر حكم المباراة جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي.

     

    وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد فوزي، حارس مرمى فريق الإسماعيلي، في الدقيقة 88 ليكمل فريق الدراويش المباراة بـ 10 لاعبين.

     

    وارتدي المدافع باهر المحمدي قفاز الحارس، ليكمل المباراة في مركز حراسة المرمى، ويقف أمام أحمد ياسر لكنه يفشل في التصدي لركلة الجزاء.

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن