كلاود بوكس تكنولوجيز تفوز بلقب كمزود الحلول من فئة تيتانيوم ضمن برنامج شركاء "ديل تكنولوجيز"

  • كتب : باسل خالد – محمد الخولي

    كشف شركة كلاود بوكس تكنولوجيز، المختصة بخدمات تقنية المعلومات في دولة الإمارات، عن تحقيق إنجاز بارز بحصولها على اعتماد مزود الحلول من فئة تيتانيوم ضمن برنامج شركاء "ديل تكنولوجيز". وتعدّ  كلاود بوكس تكنولوجيز واحدة من أبرز الشركات العاملة في المجال والتي تتمتع بفهم دقيق ومعرفة واسعة بمشهد التقنية وأفضل الممارسات المتبعة في المنطقة والعالم. وللوصول إلى هذا المستوى المرموق، حققت الشركة مستوى رفيعًا من القدرات في مجال المبيعات وما قبل البيع والتنفيذ.

    وتعتبر شراكة كلاود بوكس تكنولوجيز وديل تكنولوجيز شهادة على توافق الشركة وتركيزها على أهداف أعمال ديل تكنولوجيز واستراتيجياتها المستقبلية للعلامة التجارية، حيث تركّز بشكل كبير على شريحة الأعمال المؤسسية بهدف الحصول على مكانة متقدمة كمزود لخدمات وحلول ديل.

    من جهته قال رانجيث كايبادا، المدير التنفيذي لشركة كلاود بوكس تكنولوجيز: "نؤمن إيمانًا تامًا بأن تعزيز شراكاتنا هو ما يمكّننا من مواصلة تعزيز إمكاناتنا ونقاط قوتنا، كما أن التحسين المستمر ومواكبة المستجدات تسمح لنا بالتفوق على كافة المنافسين في المجال.

    أضاف سنواصل العمل على تحسين القيمة التي نقدمها لعملائنا لنحرص على تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء والتعاون معهم في المبادرات التقنية، فيما نقوم بدعم قدراتنا التقنية والاستشارية لتلبية الاحتياجات المتنوعة والمتغيّرة للأسواق في المنطقة.

    أوضخ إن هذا الإنجاز شهادة اكيدة على التزام ديل تكنولوجيز تجاه بناء تجربة استثنائية للشركاء." 

    تجدر الإشارة إلى أن كلاود بوكس تكنولوجيز خصصت استثمارات داخلية إضافية ضمن مجالات أعمالها الرئيسية بهدف تعزيز الشراكة مع العملاء الحاليين وإضافة عملاء جدد لدعمهم في مسيرة التحول الرقمي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن