برعاية رئيس الجامعة : اقامة معرض جامعة بنها للإبتكارات 2019 ..11 نوفمبر

  •  

    كتب : باسل خالد 

     

    تحت رعاية الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة يقيم مركز الابتكار وريادة الاعمال بجامعة بنها معرض الابتكارات الأول " Benha University Innovates 2019 " بجامعة بنها يوم الاثنين 11 نوفمبر 2019.

     

    يهدف المعرض الى عمل سوق سنوي يستعرض فيه المبتكرين والمخترعين من أبناء جامعة بنها ومحافظة القليوبية ابتكاراتهم في 4 محاور رئيسية. وذلك بحضور الباحثين ورجال الأعمال والصناعة وممثلين من جهات تمويل البحث العلمي والابتكار بهدف نشر ثقافة الابتكار والمساهمة في خلق بيئة محفزة للابتكار والمساعدة في تسويق الابتكارات، كما يمثل المعرض منصة للتواصل بين كل أطراف منظومة دعم الابتكار وبين الجامعات وقطاع الصناعة.

     

    وتشمل محاور المشاركة 

    المحور الأول : القطاع الهندسي

    المحور الثاني: القطاع الطبي والزراعي

    المحور الثالث: قطاع العلوم الإنسانية والاجتماعية.

    المحور الرابع: الفنون (التطبيقية - التشكيلية - التعبيرية - الموسيقية )

     

    وتتضمن جوائز المعرض تقديم الجامعة جوائز تشجيعية مالية للمشاريع والأعمال المتميزة قيمة الجائزة الواحدة 5000 جنيه مصري لافضل فكرة مشاركة لكل قطاع ويتم تحكيم الأفكار بناءا على رأى لجنه تحكيم متخصصه في المحاور الأربعة.

     

    ويشارك بالمعرض رجال الصناعة والمستثمرين، ممثلين عن اكاديمية البحث العلمي وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

    وعن المشاركة يرسل المشاركين لكل فكرة نموذج أو بوستر عن المشروع البحث المشارك في المعرض على الايميل التاليiec@bu.edu.eg

    و يقوم المشارك في المعرض بمليء الاستمارة الموجودة على اللنك التاليhttps://gofile.io/?c=l9OsgB استمارة لكل مشاركة ( مشروع/بحث) ويقوم بارسالها على ايميل المركز iec@bu.edu.eg.

    ويسجل المشاركين على استمارة حضور المعرض الاونلاين الموجودة على اللنك التالي https://docs.google.com/…/1NwZ5-tYwQfG2FUR6qRDnmOCkCXm…/edit

     

    وسيتم التواصل لاحقا مع المشاركين لتسهيل فاعليات المشاركة. لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مركز الابتكار وريادة الاعمال بالجامعة iec@bu.edu.eg  علما بان اخر موعد لتلقى المشاركات هو 30 أكتوبر 2019.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن