أبل تلغى مؤتمرها القادم في أكتوبر

  • اعتادت شركة أبل منذ سنوات استضافة مؤتمرات متتالية في شهري سبتمبر وأكتوبر، لكن شركة أبل استضافت حدثًا "مختلطًا" في سبتمبر من هذا العام، حيث كان حدثًا شخصيًا ولكن تم تسجيل الكلمة الرئيسية مسبقًا، لذلك كان هناك توقع لحدث أبل في أكتوبر أيضًا هذا العام.

     

    فيما ترددت شائعات عن أن شركة آبل قد تطلق جهاز iPad Pro الجديد بالإضافة إلى جهاز iPad ذي المستوى العاشر المعاد تصميمه في أكتوبر، وتنتشر التكهنات أيضًا حول إطلاق أبل طرازات MacBook Pro الجديدة مقاس 14 بوصة و16 بوصة بدعم من معالجات M2 Pro و M2 Max.

     

    وفي رسالته الإخبارية الأسبوعية ، اقترح Gurman أن "لا يمثل أي من هذه المنتجات الجديدة انطلاقة كبيرة لشركة أبل"، ووفقًا لـ Gurman ، ستحصل المنتجات القادمة على مواصفات محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تفصيل معالج M2 بواسطة أبل في WWDC 2022 في يونيو.

     

    ويعتقد Gurman أن أبل قد لا يكون لديها "ما يكفي" لاستضافة حدث، ويضيف أن "شركة أبل قد ينتهي بها الأمر في النهاية إلى الشعور بشكل مختلف ، لكنني أعتقد أن الشركة (اعتبارًا من الآن) من المرجح أن تطلق منتجاتها المتبقية لعام 2022 عبر البيانات الصحفية والتحديثات على موقعها على الويب والإيجازات مع أعضاء مختارين من الصحافة - بدلاً من ذلك من خلال كلمة رئيسية رئيسية على غرار iPhone ".

     

    ويتمتع Gurman بسجل حافل موثق عندما يتعلق الأمر بالأخبار والإعلانات المتعلقة بشركة أبل، لذلك هناك احتمالية أن تلغي أبل حدث أكتوبر في عام 2022، ولكن يمكن توقع منتجات جديدة لأن أبل لم تطرح بعد مثل macOS Ventura و iPadOS 16 وقد تم اقتراح وصول تحديثات نظام التشغيل مع المنتجات الجديدة، لكن في نفس الوقت فمن غير المحتمل أن تقوم أبل بتأخير طرح نظام التشغيل أكثر من أكتوبر.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن