جي بي أرينا تستحوذ على جالاكتيك التونسية مقابل 15 مليون دولار للتوسع افريقيا

  • كتب  : نيللي عبد الحميد

     

     

    كشفت شركة " جي بي أرينا " ،منصة للرياضات الإلكترونية تتخذ من الشرق الأوسط مقرًا لها ، عن استحواذها على شركة " جالاكتيك" ،  التونسية ،  في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون دولار على هيئة مقايضة للأسهم.

     

    يأتي هذا الاستحواذ تماشيًا مع التوسّع المخطط الذي تقوم به جي بي أرينا في دول مجلس التعاون الخليجي، خاصةً المملكة العربية السعودية.

     

    ومع دخولها إلى سوق شمال أفريقيا -بعد هذه الصفقة- سوف تستمر في التركيز على التوسّع في صناعة الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط، وتستفيد جي بي أرينا من الوجود على الأرض والقدرات التي تمتلكها شركة جالاكتيك في الرياض ودبي وتونس.

     

    صرح بذلك سامر وجدي، الرئيس التنفيذي في " جي بي أرينا " كان هدفنا دائمًا هو تزويد مستخدمينا بتجربة رياضات إلكترونية لا مثيل لها، بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم. من خلال استحواذنا على Galactech، يمكننا الآن ضمان حصول مستخدمينا من شمال إفريقيا على ميزات ومحتوى متطابق يتوقعونه منا مع تزويدهم بفرص واسعة للنمو والتطوير داخل مجتمع الرياضات الإلكترونية.

     

    أضاف يمثل هذا الاستحواذ خطوة إلى الأمام نحو تحقيق رؤية الشركة، وهي أن تكون الشركة الرائدة في مجال تجميع المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتخدم جميع أصحاب المصلحة في الصناعة.

     

    الجدير بالاشارة أن شركة جالاكتيك التونسية تأسست في عام 2019 ولديها أكثر من 200 ألف مستخدم نشط.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن