مارس المقبل : Agora Group تستضيف المؤتمر العالمي الحادي عشر للبلوكتشين في دبي

  • كتب : ابراهيم أحمد

     

    ستستضيف "  Agora Group " نسختها الحادية عشر من المؤتمر العالمي للبلوكتشين يومي 6 و 7 مارس، في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

     

    وسيركز المؤتمر العالمي للبلوكتشين على استغلال الخبرات التي تم اكتسابها خلال الـ10 مؤتمرات السابقة والاستفادة منها في دبي، لضمان تحقيق أقصى قدر ممكن من العائد لجميع رعاة المؤتمر؛ وقد حققت المؤتمرات العالمية العشر السابقة للبلوكتشين نجاحاً هائلاً، حيث تم استضافة أكثر من 1000 مستثمر إلى جانب 250 شركة ناشئة في قطاع البلوكتشين، مما ساعدنا على جمع الملايين المخصصة لدعم مشاريعنا المُشاركة.

     

    وستركز هذه النسخة من المؤتمر على التمويل اللامركزي والألعاب والميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال، وسيستضيف المؤتمر مجموعة رائعة من ألمع وأفضل العقول في عالم البلوكتشين كمتحدثين، وعلاوةً على ذلك، سيستضيف المؤتمر أيضاً الإصدار الرابع من جوائز مؤتمر البلوكتشين العالمي (Global Blockchain Congress Awards).

    يجدر بالذكر أن Agora Group ستستضيف أكثر من 150 مستثمراً و30 مشروعاً من جميع أنحاء العالم.

    بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف المؤتمر العالمي للبلوكتشين (GBC) منظمي ومطوري تكنولوجيا البلوكتشين في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أكثر من 60 من ألمع الخبراء في المجال كمتحدثين، إلى جانب أكثر من 30 وسيلة إعلامية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن