بقيمة 1.3 مليون دولار استثمارات جديدة بمنصة nealthy للعملات المشفرة

  • كتب : نهله مقلد

     

    كشفت منصة نيلثي  "  nealthy " ، الإماراتية التخصصة فى تجارة العملات المشفرة والرموز غير قابلة للاستبدال (NFT) ، عن حصولها على 1.3 مليون دولار فى نهاية جولة استثمارية " Pre- Seed " عن طريق"  DonGeraldo  " وعدد من المستثمرين الآخرين. ستوظف المنصة الاستثمار في بناء فريقها واستقطاب المواهب وتطوير أعمالها وزيادة مبيعاتها.

     

    وارتفع الاهتمام بأسواق Web3 بشكل كبير ، حيث سجلت أسواق NFT مثل OpenSea أكثر من 100 مليون زائر فريد كل شهر ، لكن لا يزال المستثمرون المحتملون يواجهون عقبات كبيرة أمام دخول السوق. يكافح المنظمون لمواكبة بيئات التداول سريعة الخطى ، كما أن أسعار NFT آخذة في الارتفاع: الاستثمار الجاد يتطلب 20000 دولار أو أكثر.

     

    للتغلب على هذه التحديات ، تقدم nealthy رموزًا مميزة للمؤشر تمكن المستثمرين من دخول أسواق Web3 بسرعة وبدون قلق. تكرر الرموز المميزة للمؤشر بنية الصناديق المتداولة في البورصة الكلاسيكية (ETFs) من خلال تخزين أصول افتراضية متعددة ، وتنويع المحفظة في حالة حدوث تحولات غير متوقعة في السوق. علاوة على ذلك ، تحتفظ الرموز المميزة للمؤشر مثل NFTS من nealthy بقيمة أساسية حقيقية ، مع ربط NFTS بالدولار 1: 1 بـ NFTs الممتازة.

     

    أسس المؤسسون المشاركون Ludwig Schrödl (الرئيس التنفيذي) و Zied Said (CTO) و Tim Pascual (CMO) ثغرة بعد ملاحظة فجوة في السوق من أجل الرموز المميزة المتنوعة للمؤشر. من خلال الخلفيات التي توحد التمويل وعلوم البيانات والمعرفة العميقة بالأصول الافتراضية ، ستحافظ خبرة المؤسسين المشاركين على المستثمرين في طليعة السوق الآخذة في التوسع بسرعة.

     

    على الرغم من أن أصول المؤسسين تكمن في ألمانيا وتونس ، إلا أن nealthy تأسست في دبي حتى يتمكن المستثمرون من الاستفادة من بيئة تنظيمية رائدة عالميًا وصديقة للضرائب. (أنشأت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا أول هيئة تنظيمية مستقلة للأصول الافتراضية في العالم ، والمعروفة باسم VARA.) وسوف يتم دمج الأجهزة الصحية أيضًا في منطقة Metaverse في أنغيلا لإصدار الرمز المميز في بيئة منظمة.

     

    nealthy تتعامل مع المعاملات عبر تقنية blockchain ، شبكة Web3 اللامركزية وراء معظم العملات المشفرة. تمكّن blockchain Ethereum Net nealthy من عرض إثبات الاحتياطي علنًا ، مما يؤكد وجود NFTs في الخزينة الرقمية الخاصة بـ nealthy.

     

    من جهته قال زياد سعيد ، مدير التكنولوجيا في شركة نيلثي  : "هذه مساحة ذات إمكانات هائلة ، ومع أي احتمالية تأتي المخاطر". لمواجهة هذه المخاطر ، نحافظ على الأمن من خلال تخزين جميع الأصول في محافظ باردة وعقود ذكية. كل محفظة باردة عامة وتحافظ على مقتنيات شفافة تمامًا ".

     

    كأول توكن NFT ديناميكي في السوق ، يخزن NFTS $ Nealthy مجموعات السوق العشر الأكثر قيمة في السوق. تتضمن هذه المجموعات حاليًا أمثال CryptoPunks و Bored Ape Yacht Club و Mutant Ape Yacht Club و Azuki ، ولكن نظرًا لتخصيص السوق لـ NFTS ، سيتم تبديل أي مجموعة NFT واحدة في حالة إسقاطها من العشرة الأوائل. لن تشكل أي مجموعة واحدة أكثر من 25٪ من قيمة $ NFTS.

     

     

    من ناحيته قال Ludwig Schroedl ، الرئيس التنفيذي لشركة nealthy: "مع تطور أسواق تداول NFT ، يُظهر المستثمرون المحتملون اهتمامًا متزايدًا بالتنويع". "هذا صحيح أكثر بالنسبة للمستثمرين لأول مرة. يوفر رمز المؤشر الممتاز ، مثل $ NFTS ، فرصًا استثمارية ممتازة بمستوى منخفض من المخاطر. وإذا تمكنا من القيام بذلك باستخدام NFTs ، فيمكننا فعل ذلك مع كل أصل على blockchain. "

     

    الجدير بالاشارة تأسست منصة نيلثي "  nealthy " في دولة الإمارات عام 2022 عن طريق زياد سعيد وتيم باسكوال ولودفيج شرودل.

     

    وتقدم المنصة خدمات تجارة العملات المشفرة والرموز غير قابلة للاستبدال (NFT) المبنية على شبكة WEB3 وتقنية البلوك تشين، بهدف توفير فرص استثمارية متنوعة تتناسب مع تحديات هذا السوق واستثماراته طويلة الأجل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن