مجموعة كونيكت تُطلق خدمات تأسيسية جديدة بهدف دعم الشركات العالمية في بناء وجود قوي في دول مجلس التعاون الخليجي

  • -        مجموعة كونيكت توفر خدمات للشركات العالمية للحصول على مساعدة خبراء في مجالات التوظيف، والتأسيس، والدعم المستمر للموارد البشرية على أرض الواقع

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت مجموعة كونيكت ، المتخصصة فى تقديم خدمات الموارد البشرية، التوظيف والرواتب وإصدار التأشيرات , عن دعم جديدة لمُساعدة الشركات العالمية على التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تسهِّل عليها إنشاء قوانين التوظيف المحلية وتوظيف العمالة المحلية والتنقل في هذه الدول، خاصةً وأن معظم أنحاء العالم يعاني من تباطؤ اقتصادي، فإن دول مجلس التعاون الخليجي تتوقع تحقيق نمو كبير وتحول في السنوات القادمة، بفضل تنوع اقتصادها وشباب سكانها والابتكار المستمر، بالإضافة إلى مشاريع مميزة مثل مدينة دبي الذكية ورؤية السعودية 2030.

     

    فقد بينت التقارير الأخيرة، إن دول مجلس التعاون الخليجي ستتجاوز أسوأ تباطؤ اقتصادي في العالم. كما أشار البنك الدولي إلى توقعات بنمو الناتج المحلي الإجمالي في هذه الدول بنسبة 4.1% في عام 2023، مقارنة بالنمو العالمي المنخفض الذي يصل إلى 1.7%

     

    كذلك أفادت مجموعة كونيكت بأن الشركات التي ترغب في استغلال السوق القوية لدول مجلس التعاون الخليجي يمكنها الآن الاستفادة من دعم وخدمات الخبراء التابعين للمجموعة التي تعدُ إحدى الشركات الرائدة في مجال التوظيف في منطقة الشرق الأوسط. إذ أطلقت المجموعة خدمات جديدة مصممة لمساعدة عملائها العالميين على استكشاف الفرص الاستثمارية وتأسيس أعمالهم وتوسيع نطاقها في المنطقة.

     

    لذا تُعد مجموعة كونيكت الشريك المثالي على الأرض للشركات الجديدة في الشرق الأوسط بفضل خبرتها المحلية الواسعة، ومعرفتها العميقة بسوق دول مجلس التعاون الخليجي، وعلاقاتها القوية مع أصحاب العمل الرئيسيين، بالإضافة إلى قدرتها على التنقل في الأطر القانونية والتنظيمية المعقدة. كذلك تُمكن المجموعة من خلال تقديم خدمات صاحب العمل المسجل (EOR) المرنة الشركات الدولية التي ترغب في اختبار السوق المحلية من توظيف موظفين في الشرق الأوسط دون الحاجة إلى إنشاء كيان في المنطقة.

     

    من جهته قال آرون بورتيرو المدير الإداري لمجموعة " كونيكت " يمكننا الإهتمام بجميع إجراءات الحصول على تصاريح العمل والتأشيرات والتأمين وكشوف الرواتب، لضمان الامتثال القانوني لشروط العمل في الشرق الأوسط، وتمكين الموظفين من العمل والعيش واستلام رواتبهم بشكل شرعي. بالإضافة إلى ذلك، نستطيع توفير خدمات النقل والإقامة المؤقتة للموظفين الدوليين. باستطاعتنا كذلك التعامل مع جميع عمليات تأسيس الشركة بفضل خبرتنا الواسعة في دول مجلس التعاون الخليجي، بدءاً من الحصول على الرخص التجارية اللازمة وفتح الحسابات المصرفية، وصولًا إلى إدارة كل الأوراق الرسمية وتأمين المساحات المكتبية المثالية، ويمكننا القيام بهذه المهام بمساعدة فِرَق متخصصة تصل أعدادهم إلى 200 شخص، بعبارة أخرى يضمُ فريقنا أكثر من 100 شخص يجيدون 13 لغة، ويمتلكون خبرة شاملة في جوانب القانون المحلي والهجرة، مما يجعل عملاءنا قادرين دائمًا على الاعتماد على خبرتهم المحلية ودعم المتحدثين الأصليين.

     

    أضاف أننا متحمسون لمساعدة العملاء الجدد على الاستفادة من الفرص الكبيرة التي توفرها دول مجلس التعاون الخليجي للشركات الدولية، وتمكينهم من الاستثمار في إحدى أكثر مناطق النمو ديناميكية في العالم."

     

    الجدير بالذكر أن مجموعة كونيكت تُقدم دعم مستمر للموارد البشرية بعد مرحلة التأسيس الأولية، حيث يمكّن لعملائها من التركيز على نمو أعمالهم. تتضمن الخدمات التي تقدمها المجموعة توفير خبراء في الموارد البشرية، التوظيف والرواتب وإصدار التأشيرات، وشؤون .PRO كما يتيح نظام الموارد البشرية الخاص بمجموعة كونيكت، المصمم خصيصاً للشرق الأوسط، للعملاء رؤية واضحة حول أعداد موظفيهم، وحالة التأشيرة، والحضور، والرواتب، وغيرها الكثير.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن