منصة Spotify تتيح اللغة العربية باللهجة السعودية والمصرية والمغربية على تطبيقها

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت  Spotify، منصة البث الصوتي الأكثر شهرة عالميا عن إضافة 11 لغة إلى تطبيقها الهاتفي، ليصل العدد الإجمالي للغات المدعومة بالمنصة إلى 74 لغة.

     

    يمكن لمستخدمي منصة Spotify الآن الاستمتاع بتجربة مُحسنة بلغتهم الأساسية، حيث تشمل اللغات المدعومة على التطبيق الهاتفي كلا من اللغة العربية باللهجة السعودية والمصرية والمغربية، واللغة الإسبانية (الأرجنتين والمكسيك)، والصينية التقليدية (هونغ كونغ)، و الباسكية، والبوسنية، والإنجليزية (المملكة المتحدة)، بالإضافة إلى الجاليكية، واخيرا اللغة المقدونية.

     

    يوفر هذا التوسع تجربة مصممة خصيصا لمستخدمي Spotify، مما يمكّن مستخدميها بجميع أنحاء العالم من الاستمتاع بالمنصة بلغتهم الأم

     

    نجحت منصة Spotify منذ انطلاقتها في العام 2008 في قلب مشهد الاستماع إلى الموسيقى بشكل كامل. تُمكن المنصة المُستخدمين من اكتشاف وسماع  ومشاركة أكثر من 100 مليون أغنية بما في ذلك أكثر من 5 مليون بودكاست مجاناً، وتتيح إمكانية الترقية إلى Spotify Premium والحصول على ميزات حصرية إضافية مثل جودة صوت محسّنة والحصول على الأغاني المطلوبة والاستماع إليها في أي وقت ومن دون إعلانات. منصة Spotify هي خدمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم بعدد مستخدمين يبلغ 515 مليون، منهم 210 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة وعبر أكثر من 180 سوقاً حول العالم.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن