ZainTech تستحوذ على أدفولكس وتتوسع على صعيد التحول الرقمي

  • كتب : نهله مقلد

     

    شركة ZainTech تستحوذ على أدفولكس وتتوسع على صعيد التحول الرقمي كشفت شركة " ZainTech " المتخصصة في خدمات الحلول الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تابعة لمجموعة زين، عن استحواذها على شركة أدفولكس Adfolks المتخصصة في الخدمات السحابية وتطوير مشاريع البنية التحتية الرقمية.

     

    أوضحت أن الاستحواذ على شركة Adfolks – تتخذ من دبي مقرا لها – سيخدم أهداف استراتيجيتها التوسعية في القطاع الرقمي، حيث ستدفع هذه الصفقة بمحفظة خدماتها إلى مراكز تنافسية أفضل في الخدمات السحابية ومشاريع البنية التحتية والبيانات، لتقديم خدمات تكنولوجية مبتكرة بقائمة خيارات واسعة في قطاع المشاريع والأعمال الـ B2B.

     

    كانت ZainTech قد أسست واحدا من أكبر المتاجر الإقليمية الشاملة التي توفر منصات الحلول والخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية والشركات في أسواق الشرق الأوسط، حيث ركزت الشركة على بناء علامتها التجارية ككيان تكنولوجي نشط في ساحة الخدمات الرقمية.

     

    وأكدت الشركة أن صفقة الاستحواذ على Adfolksستعزز من قدراتها في خدمات الحوسبة السحابية الشاملة، وتزويد قاعدة عملائها بالخدمات الاستشارية والمهنية والمدارة، لتسريع عمليات التحول في القطاع الرقمي، إذ تعمل الشركة حاليا في الإمارات والكويت والعراق والأردن والبحرين والسعودية والسودان وجنوب السودان، مع بنية تحتية للحوسبة السحابية تخدم أكثر من 250 عميلا عبر مختلف الصناعات الحيوية.

     

    وتعتبر شركة Adfolks من الكيانات الناشئة المتخصصة في الخدمات السحابية ومشاريع البنية التحتية الرقمية، حيث نجحت في نشر سلسلة متبكرة من الخيارات التي شملت خدمات PaaS، كما أنها شريكا مُدارا لـ Microsoft Azure Cloud، وشريكا مختارا لـ AWS ولديها شراكة استشارية مع GCP، واكتسبت عملياتها مؤخرا مزيدا من الزخم في البنية التحتية الحديثة والأمان والتعلم الآلي والبيانات.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن