العضو المنتدب لـ " SAP ": دعم المبتكرين وتنمية القدرات التنافسية للمؤسسات أهم أولوياتنا

  • كتب : باسل خالد

    أكدت هدى منصور ـ مدير شركة اس ايه بي " SAP" مصر ، أن الشركة ملتزمة تماماً بالسوق المصرية، ومشاركتنا السنوية في معرض " Cairo ICT 2019 " حيث  سنسلط الضوء على هذا الالتزام من خلال عرض أحدث حلولنا المُصممة للمؤسسات المصرية في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى تبادل أفضل الممارسات والالتقاء بعملائنا وشركائنا والزملاء من شركات التقنية الأخرى مع عرض حلول مبتكرة في تجربة العملاء الرقمية التي تهدف إلى تمكين منشآت الأعمال الذكية والمدن الذكية في مصر وإحداث نقلة تحولية في الاقتصاد والمجتمع والبيئة.

    أضافت يتمحور شعار "مصر الرقمية" حول رحلة "التجربة الرقمية" التي تكشف أحدث الابتكارات في مجالات الرعاية الصحية والزراعة والنقل إلى جانب تمكين ذوي الهمم من خلال التكنولوجيا. وتولي «إس إيه بي» تركيزها على أكثر من 25 قطاعا اقتصاديا رئيسيا، وقد انتهزنا الفرصة لاستعراض الكثير منها خلال مشاركتنا في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    أوضحت تعمل «إس إيه بي» على تبادل أفضل الممارسات العالمية المعمول بها ضمن أكثر من 25 قطاعا اقتصاديا رئيسيا بغية دعم رؤية مصر 2030 في التحول الرقمي في أنحاء البلاد، لاسيما من خلال برنامجنا "مدن المستقبل" الرامي لدعم المدن الذكية في مصر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن