رئيس Reddit يدافع عن تغييرات واجهة برمجة التطبيقات

  •  

    تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Reddit، ستيف هوفمان أخيرًا علنًا عن تغييرات واجهة برمجة التطبيقات التي لا تحظى بشعبية كبيرة في الشركة والتي نتج عنها بعض تطبيقات reddit التابعة لجهات خارجية الأكثر استخدامًا قائلة إنها ستضطر إلى الإغلاق.

     

     

     

    وعد هوفمان بإدخال تحسينات على تطبيق Reddit الخاص، لكنه بدا غير راغب في تقديم تنازلات بشأن الأسعار وغيرها من المشكلات التي أزعجت المجتمع.

     

     

     

    قال في منشور AMA الخاص به: "يحتاج Reddit إلى أن يكون نشاطًا تجاريًا مستدامًا ذاتيًا ، وللقيام بذلك لم يعد بإمكاننا دعم الكيانات التجارية التي تتطلب استخدام البيانات على نطاق واسع". "قررت بعض التطبيقات مثل Apollo و Reddit is Fun و Sync أن هذا السعر لا يعمل مع أنشطتهم التجارية وسيُغلق قبل أن يصبح السعر ساريًا."

     

     

     

    في سلسلة من ردود تتكون في الغالب من جملة أو جملتين على أسئلة تفصيلية متعددة الأجزاء ، أقر هوفمان ببعض الأخطاء في طرح واجهة برمجة التطبيقات للشركة ، لكنه رفض معالجة الأسئلة الشائكة حول تعامل الشركة مع علاقتها مع مطوري الطرف الثالث بحسب ما نقلته موقع Engadget.

     

     

     

    في أحد الردود ، أقر بأن نافذة الـ 30 يومًا الممنوحة للمطورين لواجهة برمجة التطبيقات الجديدة كانت "جدولًا زمنيًا ضيقًا" وقال إن الشركة "تواصل الدردشة مع العديد من المطورين الذين ما زالوا يرغبون في العمل معنا".

     

     

     

    لكن سرعان ما أخذ المطورين الآخرين رأيهم، مشيرين إلى أنهم لم يتلقوا أي رد من الشركة، على الرغم من التواصل عبر القنوات التي يروج لها Reddit.

     

     

     

     قال أحد المطورين: "لقد كنت أحاول الاتصال بـ Reddit خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتم تجاهلي تمامًا". "أشعر بالعجز التام عن فعل أي شيء الآن وأريد أن أحاول حفظ التطبيق الذي كنت أعمل عليه طوال السنوات العشر الماضية." اعتذر هوفمان وقال إن الشركة سترد.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن