منصة " آجل " للتقنيات المالية تحصد استثمارات جديدة من فلات 6 لاب

  • كتب : محمد شوقى – نهله مقلد

    أغلقت منصة  آجل "  Ajel"  ، التقنية المالية المصرية التي تركز على حلول الدفع والمرابحة التجارية الإسلامية، جولة استثمارية (Pre-Seed) دون الإفصاح عن قيمتها المالية واكتفت بالقول إنها من 7 أرقام بالدولار،وذلك بقيادة بقيادة +VC وSeedstars وFlat6labs، ومشاركة سيدرا فنتشرز وبنك مصر.

    من جهته قال عبدالرحمن سعيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك: لم تقتصر ثقة المستثمرين على التمويل فقط بل ستمتد للاستفادة من خبراتهم ومعرفتهم في المجال. كما أن ثقتهم في نموذج عملنا ستُمكننا من بلوغ أهدافنا وأخذ عملياتنا للمرحلة التالية حيث سيتم ستُوظف التمويل للحصول على رخصتها كمؤسسة مالية غير مصرفية، وتطوير منتجات جديدة، والتوسع في مدن مصر الرئيسة وبجانب ذلك ستتعاون آجل مع مصرف أبوظبي الإسلامي لإصدار بطاقات مصرفية تخدم عملائها.

    من ناحيتها قالت دينا الشنوفي، مديرة الاستثمار الرئيسية في Flat6Labs، الاستثمار في "آجل " يهدف لدعم مهمتهم في العمل تطوير كبير في مجال التقنية المالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في مصر من خلال حلول مبتكرة تلبي احتياجات إدارة التدفقات النقدية ورأس المال العامل للمشروعات الصغيرة ونحن واثقون من أن الفريق لديه القدرات لتوسيع عملياته وتلبية احتياجات التجار والموردين بطرق فريدة. نتطلع إلى مواصلة دعم آجل في رحلتهم نحو زيادة الشمول المالي في مصر وخارجها.

    الجديد بالاشارة ان منصة "آجل" وقعت ، مؤخرا ،مع بنك مصر بروتوكول لتوفير حلول ومنتجات مالية وغير مالية لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة، ويأتي توقيع بنك مصر لهذا البروتوكول في إطار استراتيجية البنك الهادفة لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وانطلاقاً من دور البنك كأحد المؤسسات المتخصصة في مجال تمويل المشروعات الصغيرة من خلال آليات تمويل متميزة تلبي كافة الاحتياجات المالية وغير المالية لكافة القطاعات في مختلف الأنشطة الاقتصادية وبشكل خاص بمجال الخدمات المالية والرقمية وتقديمه الدعم اللازم لتلبية احتياجات المشروعات باختلافها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن