" في إم وير" تنشر تقريرها للحوكمة والشؤون البيئية والاجتماعية 2023

  • -        الشركة تؤكد التزامها بالمساهمة في بناء عالم أكثر استدامة وإنصافًا وثقة

     

     

    كتب : رشا حسين

     

    نشرت "في إم وير" تقريرها للحوكمة والشؤون البيئية والاجتماعية للعام 2023، الذي يُظهر مدى التقدّم المحرَز في تحقيق أجندتها للعام 2030.

     

    وتلتزم الشركة بتمكين نفسها وعملائها من بناء القدرة على الصمود المؤسسي في البيئة الاقتصادية الراهنة المتسمة بالنشاط والتي يصعب التكهّن بمتغيراتها. وتساعد "في إم وير" العملاء على إزالة الكربون من بُناهم التحتية الرقمية، ودعم انتشار القوى العاملة وحماية خصوصية البيانات وأمنها، من خلال بناء منظومة سحابية متعددّة أكثر استدامة.

     

    وفي الوقت نفسه، تمضي الشركة في طريقها لتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية في عملياتها وفي سلسلة التوريد التابعة لها بحلول العام 2030، كما تبني ثقافة الشمول في مكان العمل، وتجسّد ممارسات الأعمال المسؤولة لتصبح موردًا موثوقًا به.

     

    وتشمل أبرز ملامح السنة المالية الماضية في مساعي بناء عالم أكثر استدامة وإنصافًا وأمانًا، ما يلي:

     

    الاستدامة

    اطلقت نظام "درجات في إم وير الخضراء" VMware Green Score ضمن المنصة السحابية "إيريا أوبريشنز" Aria Operations Cloud. ويقدم هذا النظام توصيات للعملاء لتحسين استهلاك الطاقة وخفض انبعاثات الكربون في بيئاتهم السحابية.

    وسّعت الشركة مبادرة الالتزام بصفرية انبعاثات الكربون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بإضافة 20 شريكًا من مقدمي خدمات "في إم وير" السحابية من الملتزمين بالطاقة المتجدّدة، ليصل إجمالي شركاء المبادرة إلى 53 شريكًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

    انضمت إلى التحالف الأوروبي الرقمي الأخضر، المؤلف من شركات عاملة في مجال تقنية المعلومات، والمدعوم من المفوضية الأوروبية والبرلمان الأوروبي وعدد من الجهات المؤسسية الشريكة، بهدف تسخير قدرات الحدّ من الانبعاثات في الحلول الرقمية.

     

    الإنصاف

    ساعدت الشركة في سدّ فجوة المهارات الرقمية بتطوير مهارات أكثر من 42,000 متدرّب على حلول "في إم وير" التقنية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، من خلال أكاديمية "في إم وير" التقنية.

    مكّنت 85% من موظفي "في إم وير" من دعم المنظمات غير الربحية التي يختارونها من خلال "في إم وير فاونديشن"، ما عاد بالمنفعة على أكثر من 15,000 منظمة في 98 دولة.

     

    الثقة

    حصلت "في إم وير" على التصنيف الذهبي في جوائز التميّز في الأمن السيبراني.

    حلّت في المرتبة الثانية في فئة "البرامج والاتصالات" على قائمة نيوزويك لأكثر الشركات جدارة بالثقة في أمريكا.

     

    من جهته أكّد جو باجلي نائب الرئيس ورئيس التقنية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "في إم وير"، أن شركته حرصة على تعزيز ثقافة الابتكار، التي قال إنها كانت أحد المحركات الدافعة في السعي نحو دمج مبادئ الحوكمة والشؤون البيئية والاجتماعية في منتجاتها، معربًا عن فخره بالتقدّم الذي أحرزته "في إم وير" في مساعيها خلال العام الماضي.

     

    أضاف ندرك أن هناك المزيد الذي يتعين القيام به، وسوف نظلّ ملتزمين بتقديم نتائج مهمة لعملائنا وشركائنا وأن نصبح قدوة في قطاع التقنية بشكل عام".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن