الذكاء الاصطناعي يطبخ افضل الماكولات

  •  

    يمكنك الاعتماد على برامج للطبخ تساعد في إنجاز مهمة البحث عن الوصفات والمكونات بشكلٍ يومي لكل وجبة جديدة، ومع تداخل الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات الآن كان من الطبيعي تدخله في عملية طهي الطعام وطبخ الوجبات أيضًا حيث يوجد أكثر من برنامج وتطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكنك استخدامه في التخطيط لوجباتك واختيار وجبات للطهي يوميًا حتى تجد بعض المساعدة بتلك العملية.

    من أحدث التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتعمل على تقديم تجربة شاملة للمستخدم حيث يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في توفير الكثير من وقتك وجهدك باعتمادك على أي برامج للطبخ أخرى تعطيك نصف ما تريده منها فقط وتضطر للبحث عن باقي ما تحتاجه، ومن مميزات هذا التطبيق:

    تستطيع الاعتماد عليه في تحديد وصفة لوجبتك فيحتوي هذا التطبيق على وصفات يصل عددها إلى 160 ألف وصفة.

    إمكانية تعديل الوجبات بما يتماشى مع نظامك الغذائي ومتابعة الوجبة خطوة بخطوة.

    تستطيع إضافة مكونات أي وصفة إلى قائمة تسوق تُرسل إلى أقرب محل للبيع بالتجارة الإلكترونية حسب عنوان IP الخاص بك.

    إمكانية توصيل التطبيق بأجهزة مطبخك الذكية حتى يتم التواصل بين التطبيق والأجهزة واقتراح وجبات تتناسب مع الوجبات الموجودة بثلاجتك.

    إمكانية تصوير أي وجبة تريد معرفة مكوناتها بعد تناولها بالخارج وسيتوصل التطبيق إلى مكونات الوجبة حيث تتمكن من وضع مكوناتها في قائمة تسوقك باستخدام تقنية Vision AI.

    إمكانية الربط بين تطبيق Samsung Food وتطبيق Samsung Health حتى يتم اقتراح وجبات بما يتناسب مع بياناتك الموجودة على Samsung Health.

    وتستطيع قراءة المزيد عن مزايا ومواصفات تطبيق Samsung Food وتجربة المستخدمين المتميزة معه من هنا.

     

     

    يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق إن كنت تبحث عن برامج للطبخ تستطيع الاعتماد فيها على تفضيلاتك الشخصية فيمكنك بالاعتماد عليه الاستفادة من:

    اقتراح التطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى الوجبات التي تفضلها دون غيرها وتتماشى مع نظامك الغذائي وتبتعد عن أي مكونات تسبب حساسية لك.

    يمكنك تضييق الاختيارات الخاصة بالوجبات تبعًا للوجبة التي تُعدها والوقت الذي ستنتهي فيه من طهي الوجبة، والمكونات الموجودة لديك.

    يمكنك كتابة أي مكونات موجودة لديك والاستفادة من الوصفات التي تحتوي عليها بدلًا من إنفاق المزيد دون الانتهاء من المكونات الموجودة لديك أولًا، وهذا ما يميز Yummly في خياراتك لاستخدام برامج للطبخ.

    تستطيع إنشاء كتاب مخصص للوجبات التي تفضلها داخل التطبيق حتى تعود إليها بسهولة.

    تستطيع تعديل الوجبات بتسجيل ملاحظاتك عليها حتى تصبح مناسبة لك أكثر وتنفذها بتعديلاتك بعد تسجيلها.

    من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في حالة رغبتك في الحصول باستخدام برامج للطبخ، فيمكنك باستخدام هذا التطبيق ومن خلال واجهته السهلة كتابة أي مكونات تملكها في منزلك والانتظار للحظات قبل أن تظهر لك وجبة تحمل المكونات التي قمت بكتابتها.

    كما يوفر لك التطبيق إمكانية تقديم الاقتراحات، فعند تسجيلك للوصفة ستظهر لك عدة خيارات بالأسفل يمكن استخدامها مع المكونات التي سبق وكتبتها، مما يزيد من إلهامك إن كنت تبحث عن وصفات لطهيها دون تحضير مسبق لما تريده، يمكنك تجربة هذا التطبيق لعدة مرات فقط قبل أن تحتاج إلى دفع اشتراكه حتى تتمكن من متابعة استخدامه في الحصول على وصفات بشكلٍ يومي.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن