تعرف على أفضل شركات السفر الناشئة في أوروبا

  • تعرف على أفضل شركات السفر الناشئة في أوروبا

     

    كتب : دينا عبد المنعم

     

     

    مع بدء انتهاء فصل الصيف ببطء، يزداد مشهد الشركات الناشئة سخونة! سواء كنت تبحث عن الشيء الكبير التالي في تكنولوجيا السفر، أو كنت متشوقًا للتعمق في أخبار جديدة عن رأس المال الاستثماري، أو ترغب في اكتشاف أفلام ريادة الأعمال الملهمة، فقد قمنا بتغطيتك بالنشرة الإخبارية للشركات الناشئة في الاتحاد الأوروبي لهذا الأسبوع:

     

     

    أفضل شركات السفر الناشئة في أوروبا: بعد تقييم حوالي 1500 شركة ناشئة في مجال السفر/الضيافة خلال شهر أغسطس، قمنا للتو بنشر تقرير متميز حول "أفضل 50 شركة سفر ناشئة في أوروبا". يمكنك شرائه/تنزيله هنا مقابل 95 يورو فقط.

     

     

    الشركات الناشئة الدائرية / الخضراء: أعلنت شركة GoCar ، وهي خدمة مشاركة المركبات الأيرلندية، عن استثمار بقيمة 10 ملايين يورو لتوسيع عملياتها وتحسينها، وحصلت شركة UrbanVolt على استثمار بقيمة 26 مليون يورو لمساعدة الشركات على التحول إلى الطاقة النظيفة دون تكاليف مسبقة، وشركة Paptic الفنلندية الناشئة جمعت شركة Nuventura ومقرها برلين 23 مليون يورو لمواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة، وحصلت على 25 مليون يورو للتخلص من الغازات الدفيئة، وجمعت شركة VOOL ومقرها تالين 2.92 مليون يورو لزيادة إنتاجها من شحن السيارات الكهربائية.

     

     

    قمة FutureTravel: في وقت لاحق من هذا الشهر هو "يوم السياحة العالمي" وموضوع هذا العام هو "السياحة والاستثمار الأخضر". في الوقت المناسب وبالارتباط الجيد بهذا الموضوع، قمنا بإجراء سحب صغير على التذاكر لقمة FutureTravel لهذا العام (27 أكتوبر، برشلونة). إذا كنت ترغب في الفوز بتذاكر واحدة من أصل 5، فما عليك سوى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية عن طريق إرسال رابط إلى ملفك الشخصي على LinkedIn. أول 5 أشخاص سيحصلون على تذكرة. حظ سعيد! :)

     

     

     VC News / Insights: أطلقت شركة APEX ومقرها لشبونة صندوقًا بقيمة 50 مليون يورو يركز على الرياضة والإعلام والترفيه. وتعمل شركة أنتلر على توسيع التزامها بالشركات الناشئة في مراحلها المبكرة في منطقة الشمال الأوروبي من خلال صندوق بقيمة 150 مليون يورو، كما جمع الصندوق العالمي ومقره برلين 50 مليون يورو لتنشيط تكنولوجيا المناخ، وجمعت شركة فوتون فنتشرز ومقرها أيندهوفن 60 مليون يورو. بالإضافة إلى ذلك، كان لدينا مقالات مثيرة للضيوف، بما في ذلك مقال بقلم إليانور كاي يناقش المداخل إلى عالم رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة ، ومقال آخر بقلم أنس نادر يقدم رؤى حول كيفية قيام المؤسسين بإجراء العناية الواجبة على صناديق رأس المال الاستثماري الخاصة بهم .

     

     

    الأفضل في أوروبا: من بين مئات الشركات الناشئة، ما هي الشركات التي تبرز حقًا؟ لقد قمنا بتنظيم قوائم للشركات الناشئة المتفوقة في مجالات تخصصها، مع تسليط الضوء على أفضل 10 شركات في كل مجال أو موقع. لقد بحثنا هذا الأسبوع في التقاطع بين الرياضة والابتكار الذي يدفع الصناعة إلى الأمام، والشركات الناشئة التي أحدثت ثورة في صناعة المشروبات ، والشركات الناشئة في مراحلها المبكرة ومقرها زيوريخ ، والشركات البارزة في تكنولوجيا النوم التي ستجعلك تنام كالطفل.

    الذكاء الاصطناعي والأتمتة: استحوذت Ridesum، وهي منصة تدريب لراكبي الخيل، على منصة الذكاء الاصطناعي لتحليل المقاعد والحركة الميكانيكية الحيوية. جمعت الشركة الألمانية الناشئة AskUI مبلغ 4.3 مليون يورو لدمج قوة نماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة مع نماذج اللغة والتجارب سهلة الاستخدام. جمعت شركة Strise ومقرها أوسلو مبلغ 10 ملايين يورو لتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لمعالجة الجرائم المالية. حصلت شركة OneID ومقرها لندن على مبلغ 1.2 مليون يورو لتقديم خدمات تحديد الهوية الرقمية التي تم التحقق منها من قبل البنك.

     

     

    التكنولوجيا الصحية: حصلت شركة جود للتكنولوجيا الصحية في لندن على تمويل بقيمة 3.9 مليون يورو لتحسين نوعية الحياة للأفراد الذين يعانون من أمراض المثانة. وفي الوقت نفسه، استحوذت شركة Likekind في برلين على شركة WhyLab، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الصحة العقلية تهدف إلى تعزيز دعم الصحة العقلية الجماعي في مكان العمل.

     

     

    جولة الشركات الناشئة في الاتحاد الأوروبي: في الأسبوع المقبل، ستتواجد مديرة

    الأحداث والشراكات لدينا، أناستاسيا، في TechBBQ في كوبنهاغن، وفي غضون أسبوعين، سيحضر رئيس الأخبار لدينا ستيفانو دي مارزو مؤتمر المطورين - Shift 2023 في زادار، كرواتيا. قبض عليهم إذا كنت تستطيع! :)

     

     

    استطلاعات الرأي المثيرة للاهتمام على LinkedIn: قبل بضعة أيام، سألنا متابعينا على LinkedIn عن مقدار الوقت الذي يقضونه على LinkedIn أسبوعيًا. النتائج صادمة - أو لا! ؛) سألناهم أيضًا عما إذا كانوا يستخدمون ChatGPT (حتى الآن/لا يزال) كجزء من روتين عملهم اليومي/الأسبوعي. وهنا النتائج.

     

     أفلام ملهمة: منذ لحظات قليلة، نشر زميلي أنطونيو نظرة عامة مثيرة للاهتمام بخصوص 10 أفلام أعمال ومشاريع ناشئة جديدة يمكنك مشاهدتها على Apple TV+ . تحقق من ذلك!



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن