1.2 مليون دولار استثمارات جديدة فى تطبيق " فانزوورد" لكرة القدم

  •  

    كتب : باسل خالد – على الديب

     

    نجح تطبيق فانزوورد "  Fanzword" ، تطبيق كرة القدم والفانتسي الإماراتي، بإغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 1.2 مليون دولار عن طريق XVC Tech، وبمشاركة مستثمرين محليين. سيوظف التطبيق قيمة ما جمعه في التوسع وترسيخ التزاماته بتطوير منتجاته.

     

    وتأسس Fanzword في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق الثنائي إبراهيم المحضار وعمر البحيري ليقدم تجربة مختلفة وفريدة لمحبي كرة القدم في المنطقة، ويوفر لهم منصة تفاعل ومشاركة وتقييم للإدلاء بوجهات نظرهم وتوقعاتهم مقابل مكافآت وجوائز.

     

    وتذكر الشركة أن تطبيقها حصد نموًا كبيرًا خلال العام الماضي حيث توسعت قاعدة مستخدميه بمقدار 120 مرة، وبلغ عدد تنزيلات التطبيق 250 ألف على نظامي أندرويد وiOS. ففي عالم تجمع فيه كرة القدم بين المليارات، برزت فانزوورد كالمنصة الأمثل للمشجعين المتحمسين و كوجهة مفضلة لمحبي كرة القدم.

     

    بدأت الرحلة في عام 2021 عندما قام المؤسسان المشاركان، إبراهيم الشمهدار وعمرو البحيري، بالسعي لإنشاء أكثر من مجرد تطبيق؛ كانوا يهدفون إلى بناء استاد افتراضي حيث يمكن للجماهير أن تتابع أنديتهم وأيضاً التواصل والتفاعل وكسب مكافآت كبيرة.

    من جهته قال إبراهيم الشمهدار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ " فانزوورد " نعتقد أن الوقت قد حان للاستفادة من منصة تفاعل محبي كرة القدم في الشرق الأوسط. خاصة بعد النجاح الرنان لكأس العالم في قطر وتعاقد الدوري السعودي للمحترفين مع أساطير كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور وبنزيما»

    يتقاسم يوهان لوندبرج، الشريك المؤسس وعضو مجلس الادارة  في إكس في سي تك، هذا الحماس، حيث قال:نعتقد أن الشراكة مع فانزوورد لن تعيد تشكيل ألعاب الويب 3 فحسب، بل ستسرع أيضًا من اعتماد حلول التكنولوجيا القادمة في الشرق الأوسط وما وراءه»

    مع النمو الهائل لـ فانزوورد في عام 2022، حيث زاد عدد المستخدمين 120 ضعف، فإن المرحلة مهيأة لميزات جديدة مثيرة مثل لعبة فانتازي كرة القدم ولكن هذه مجرد البداية حيث تلتزم فانزوورد بالتطور إلى محرك ألعاب الويب 3، ومع وجود إكس في سي تك إلى جانبها، يبدو المستقبل مشرقًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن