إنفور تستعرض قدرات الحلول السحابية لإدارة موارد المشاريع بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز

  •  

    كتب : باسل خالد - محمد يحيى

    استكملت إنفور، إحدى أبرز شركات الحلول السحابية التخصصية، استعداداتها للمشاركة في نسخة العام الجاري من معرض جيتكس، حيث ستعرض قدرات حلولها السحابية وعلى رأسها برمجيات إدارة موارد المشاريع (ERP) التي تهدف إلى تمكين المؤسسات العاملة في القطاعات المتنوعة مثل التصنيع والخدمات اللوجستية من إحداث تحول رقمي ملموس في عملياتها وزيادة كفاءتها وتعزيز الابتكار.

    وستعرض إنفور حلولها في جناح أمازون ويب سيرفيسز (AWS) وستسلط الضوء على خبراتها الواسعة وقدرات حلولها السحابية الذكية والمعدة مسبقاً والتي تتضمن مزايا صناعية مدمجة تمكّن العملاء من تبسيط أوجه التعقيد في عملياتهم وأتمتتها، وتقليل الوقت اللازم لتحقيق القيمة، وتحسين تجربة المستخدمين النهائيين.

    وتستفيد حلول إنفور من القدرات المتميزة والرائدة لسحابة AWS، وتقدم إلى المؤسسات قدراً كبيراً من المرونة والأفكار وإمكانية التطوير المستقبلي ومستويات أمن عالية، والتي تحتاجها المؤسسات لتحقيق النجاح في ضوء التحديات الراهنة وفي مقدمتها المنافسة الشديدة وعقبات سلسلة التوريد والتشريعات المتغيرة. كما تساعد حلول إنفور الشركات على اغتنام فرص النمو المتاحة في المنطقة.

    وسيشهد المعرض حضور مسئولين تنفيذيين رفيعي المستوى من شركة إنفور من ضمنهم كيري كوتسيكوس ـ نائب الرئيس والمدير العام لشركة إنفور في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ وفيل لويس، نائب الرئيس الأول لاستشارات الحلول الدولية؛ وخالد الشامي، نائب الرئيس لاستشارات الحلول؛ وسالم مشاكا ـ نائب الرئيس للخدمات المهنية؛ والذين سيقدمون إلى زوار الجناح شروحاً مفصلة حول آخر التطورات المتعلقة بحلول إنفور.

    من جهته قال خالد الشامي تسرنا المشاركة في جيتكس بالتعاون مع شركائنا في AWS لكي نعرض للجمهور القدرات الكبيرة لحلولنا المخصصة للقطاعات المختلفة، والتي تسهم في توسيع آفاق زيادة الكفاءة وتعزيز الابتكار. وسنتحدث خلال معرض جيتكس عن السحابة العامة، ونتطلع إلى تسليط الضوء على أهمية انتقال المؤسسات إلى السحابة ذات المستأجرين المتعددين لكي تتمكن من مواصلة عملياتها، وتحقيق الازدهار، وتجاوز التحديات، واغتنام فرص النمو المتاحة في منطقة الخليج العربي وخارجها".

    أضاف سينضم فيل لويس إلى مجموعة من الخبراء الدوليين في جلسة حوارية يوم 18 أكتوبر ستُعقد على المنصة المخصصة للذكاء الاصطناعي (AI Stage) بالقاعة 9 تحت عنوان: "التحول القائم على البيانات في قطاع التصنيع: توسيع نطاق تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الأثر الإيجابي للمؤسسات". 

    كما سيشارك لويس في المؤتمر العالمي لمطوري البرمجيات (Global DevSlam) الذي سيُعقد على منصة (Takeover Stage) وستحضره مجموعة من أبرز مطوري ومصممي الحلول العالميين. وسيبحث لويس خلال مشاركته النطاق الواسع لخدمات AWS التي تستخدمها إنفور ضمن منصتها السحابية Infor OS التي تهدف إلى تقديم قدرات ذكاء اصطناعي ودمج وتحليل مخصصة تلبي احتياجات العملاء وفقاً لقطاعات أعمالهم.    

    وتجدر الإشارة إلى أن إنفور قدمت الدعم السحابي إلى عدد من المؤسسات، كانت آخرها الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن في البحرين، والتي تعد أكبر شركة إصلاح وبناء سفن في منطقة الخليج. وقامت الشركة بنشر حل CloudSuite Industrial Enterprise من إنفور المخصص للمؤسسات الصناعية، والذي أتاح لها توحيد وأتمتة عدد من المهام الرئيسية منها المشتريات والحسابات وإدارة سلسلة التوريد، مما أدى إلى تحسين الكفاءة، ووفر للإدارة العليا نافذة موحدة وموثوقة لجميع الصفقات والمعاملات التي تقوم بها الشركة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن