أمجد عامر: مد التقديم لمسابقة ٩١ وظيفة قيادية بالمحافظات لآخر أكتوبر

  •  

     

    قال أمجد عامر خبير التنمية المحلية إن وزير التنمية المحلية مد فترة التقديم لشغل ٩١ وظيفة قيادية بالمحافظات من ١٧ أكتوبر حتى ٣١ أكتوبر مؤكدا جهود وزارة التنمية المحلية في تطوير العمل الإداري المحلي واختيار الكفاءات في المناصب القيادية .

     

    وأضاف عامر في حواره لبرنامج (من قلب القاهرة) أن المسابقة خاصة بوظائف رؤساء المدن والأحياء وسكرتيري العموم ومساعدي المحافظات وغيرها من الوظائف القيادية وذلك لضخ لدماء جديدة بهدف تطوير العمل المحلي واختيار كوادر شابة قادرة على الإبداع والتطوير والتواصل الحي مع مشكلات المواطنين على أرض الواقع لتقديم مستوى جيد من الخدمات لهم .

     

    وأوضح أن الوزارة دائما ما تسعى الى تفعيل اللامركزية في الإدارة المحلية والاهتمام بما يحتاجه المواطن من خدمات لافتا الانتباه إلى أن المسابقة وضعت مجموعة من المعايير لاختيار الكفاءات القيادية من خلال الاطلاع على التاريخ الوظيفي والخبرات المهنية للمتقدمين.

     

    وأشار أمجد عامر إلى أن اختيار المقبولين من المتسابقين سيتم من خلال لجنة فنية سوف تبحث بكل شفافية الطلبات المقدمة بناء على الإنجازات والخبرات في الإدارة المحلية وسوف تكتب تقارير بذلك مضيفا أن المقبولين سوف يجتازون دورة تدريبية بمركز التنمية المحلية للتدريب على مهارات الإدارة المحلية والتواصل الفعال مع الجمهور .

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن