ابل تطرح ميزة جديدة تسمى "التوعية بالمحادثة" على الجيل الثاني من AirPods Pro.

  •  

     لم تكن الدردشة مع شخص ما أثناء استخدام سماعات AirPods Pro أمرًا صعبًا على الإطلاق، فكل ما يتطلبه الأمر هو الضغط السريع مع الاستمرار لتنشيط وضع الشفافية، ومن ثم يصبح من السهل سماع أي شخص في محيطك.

     

     

     

    ولكن الآن تأخذ Apple الأمور خطوة إلى الأمام، حيث طرحت الشركة ميزة جديدة تسمى "التوعية بالمحادثة" على الجيل الثاني من AirPods Pro.

     

     

     

    وعند تمكين هذا الإعداد، ستكتشف سماعات الأذن متى بدأت التحدث، وبمجرد القيام بذلك، سيتم خفض مستوى صوت الموسيقى تلقائيًا، وستعمل AirPods Pro على "تحسين الأصوات أمامك مع تقليل الضوضاء الإضافية في الخلفية"، وفقًا لشركة Apple .

     

     

     

    كما سيتم خفض مستوى صوت الموسيقى بذكاء، ولكن إذا كنت تستمع إلى شيء مثل البودكاست، فسوف يتوقف مؤقتًا بالكامل بعد بضع ثوانٍ حتى لا تفوت أي لحظات رئيسية.

     

     

     

    ويختلف هذا قليلًا عن استخدام "وضع الشفافية العادي" لأنه يسمح بمرور جميع الضوضاء المحيطة، ومن خلال الوعي بالمحادثة، يبدو أن شركة Apple تركز على ترددات صوتية معينة وتحاول تقليل عوامل التشتيت الأخرى.

     

     

     

    وبعد التوقف عن التحدث، سيعود الصوت عبر سماعات الأذن إلى مستوى الصوت الطبيعي، وإذا قمت بتشغيل وضع إلغاء الضوضاء، فسوف يتلاشى محيطك في غضون ثوانٍ قليلة.

     

    .

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن