سامسونج تسير على نهج ابل و تطرح اجهزه من التيتانيوم

  • في وقت سابق من هذا الشهر، علمنا أن سامسونج قد تتبع خطى أبل وتستخدم التيتانيوم في إطار Galaxy S24 Ultra. تسريب جديد يدعم هذه الشائعة الآن ادعى أن سامسونج قد تكرر الفكرة إذا تلقى الأمر تقبل المستخدمين، ذكر موقع The Elec أن مصادره غير المسمية أكدت أن الجيل التالي من Ultra سيضم التيتانيوم، يُقال إن سامسونج في المراحل الأخيرة من تأمين معدل العائد للمادة، يقال إن عملاق التكنولوجيا يعمل مع العديد من موردي العلب الصينية. أحدهما – شركة تسمى Solomon – يقوم بمعالجة سبائك التيتانيوم لشركة Samsung.

     

    تيتانيوم على Galaxy S24 Ultra؟

    قد تكون سامسونج تراقب كيف يشعر المستهلكون تجاه المادة الجديدة. إذا كان الاستقبال إيجابيًا، يدعي الموقع أن سامسونج ستوسع إطار التيتانيوم إلى نماذج أخرى، كل هذا على الرغم من حقيقة أن إطار التيتانيوم قد يكلف سامسونج “أربعة إلى خمسة أضعاف” أكثر من الحل الحالي. تبلغ تكلفة إطارات الألمنيوم S23 حاليًا لشركة Samsung أقل من 20 دولارًا، يقال إن الشركة الكورية الجنوبية تستهدف حوالي 15 مليون وحدة. هذا الرقم يطابق عدد أجهزة S23 Ultra التي تم شحنها حتى الآن.

     

    استنادًا إلى التسريبات السابقة، نتوقع أن يحتوي S24 Ultra على كاميرا 200MP + 12MP + 50MP + 10MP، وشاشة QHD + LTPO OLED مقاس 6.8 بوصة، وبطارية 5000 مللي أمبير، في الآونة الأخيرة، أكد مسؤول تنفيذي في Qualcomm أيضًا أنه سيكون هناك نسختان من Galaxy S24 – واحدة مع شريحة Snapdragon 8 Gen 3 وأخرى بدونها.

    فوائد استخدام التيتانيوم في إطار Galaxy S24 Ultra

    ·         التيتانيوم أقوى من الألومنيوم وأخف من الفولاذ، مما يعني أنه يمكنه توفير حماية أفضل للهاتف دون إضافة الكثير من الوزن إليه.

    ·         التيتانيوم مقاوم أيضًا للخدش والتآكل أكثر من الألومنيوم، مما يعني أن الهاتف سيبدو جديدًا لفترة أطول.

    ·         التيتانيوم مادة متينة للغاية، مما يعني أن الهاتف سيكون أكثر مقاومة للصدمات والقطرات.

     

    هل سيأتي إطار التيتانيوم إلى نماذج أخرى من Galaxy S24؟

    في هذه المرحلة، من غير الواضح ما إذا كان إطار التيتانيوم سيأتي إلى نماذج أخرى من Galaxy S24، تقول التسريبات أن سامسونج قد توسع الميزة إلى نماذج أخرى إذا تقبل المستخدمون استعمال التيتانيوم على Galaxy S24 Ultra، لكن ان لم يعجب المستخدمين فلا امل.

     

     

     

     

    WhatsApp سيطرح قريبًا ميزة التحقق بالبريد الإلكتروني

     

    بدأ تطبيق WhatsApp في طرح ميزة التحقق من الحسابات عبر رسائل البريد الإلكتروني الشخصية، ويبدو أن عددًا قليلاً جدًا من مستخدمي الإصدار التجريبي قد تلقوا إشعارًا للتحقق من حساباتهم باستخدام هذه الميزة، وكانت هناك تقارير مبكرة تفيد بأن فريق واتس اب يعمل على نظام للتحقق عبر البريد الإلكتروني منذ شهر أغسطس، وتهدف طريقة التحقق الجديدة إلى إضافة طبقة أمان أخرى إلى حسابات المستخدمين، مما سيجعل اختراق الحسابات أكثر صعوبة.

    على الرغم من أن طرح الميزة محدود للغاية في الوقت الحالي، إلا أننا نتوقع وصول نظام التحقق إلى جميع المستخدمين في وقت أقرب وليس آجل. أما بالنسبة إلى طريقة التحقق نفسها، فهي تبدو عملية بسيطة، حيث يتعين عليك فقط كتابة بريدك الإلكتروني وانتظار وصول رسالة التحقق إلى صندوق بريدك الوارد. هذا كل شيء.

     

    أهمية التحقق بالبريد الإلكتروني في WhatsApp

    يعتبر التحقق بالبريد الإلكتروني طبقة أمان إضافية لحسابات واتساب، حيث إنه يجعل من الصعب على المتسللين اختراق حسابات المستخدمين، عندما تقوم بتفعيل التحقق بالبريد الإلكتروني، ستطلب WhatsApp منك إدخال بريدك الإلكتروني وإدخال رمز التحقق الذي يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني. إذا لم تتمكن من الوصول إلى بريدك الإلكتروني، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب الواتس آب الخاص بك، هذا يجعل من الصعب على المتسللين اختراق حساب WhatsApp الخاص بك، حتى لو حصلوا على رقم هاتفك.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن