تصفح الويب وتحليل البيانات: " OpenAI "تتيح للمستخدمين إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بهم

  • كتب : ساره نور الدين – أمير طه

    كشفت تقارير إخبارية أن شركة OpenAI ستسمح لمشتركيها قريبًا بإنشاء روبوتات الدردشة ChatGPT الخاصة بهم، وذلك استناداً إلى نموذج GPT-4 بالإعتماد على اداة تعرف بـ chatbot creator. ونشر مستخدم يُدعى “تيبور بلاهو” ملخصًا للتحديثات قبل أيام على منصة إكس، ويتيح للمستخدمين إدخال مطالبة لإنشاء روبوت الدردشة، ومثال على ذلك “اصنع تصميمًا إبداعيًا يساعد في إنشاء عناصر مرئية للمنتجات الجديدة وتمتع chatbot creator بالعديد من الميزات نفسها المتوفرة بالفعل في ChatGPT باستخدام GPT-4، وتشمل هذه الميزات تصفح الويب وتحليل البيانات.

    وستوفر علامة التبويب “إنشاء” في chatbot creator عدة خيارات لتخصيص اللغة والنغمة وأسلوب الكتابة الافتراضي للروبوت، ويبدو أن علامة التبويب “تكوين” تسمح للمستخدمين بتسمية ووصف الروبوت الخاص بك، بالإضافة إلى تقديم إرشادات حول ما يجب عليه فعله وما لا ينبغي فعله.

    ويمكنك أيضًا تحميل الملفات لإنشاء قاعدة معرفية وتمكين ميزات مثل تصفح الويب وإنشاء الصور، وبالإضافة إلى ذلك، هناك مربع حيث يمكن للمستخدمين إضافة إجراءات مخصصة إلى chatbot، وبعد ذلك، يوجد “جزء المعاينة” مع مربع مطالبة يسمح للمستخدمين باختبار الروبوت الخاص بهم أثناء تحريره.

    وتخطط OpenAI أيضًا لإطلاق سوق جديد حيث يمكن للمستخدمين مشاركة روبوتات الدردشة الخاصة بهم أو تصفح تلك التي أنشأها الآخرون، وإلى جانب منشئ برنامج الدردشة الآلية، كما يقال إن الشركة تخطط لتقديم خطة اشتراك مؤسسية تسمى “Team”.وستتمتع خطة الفريق بخيارات مرنة وسنوية، وتتضمن وصولاً غير محدود إلى GPT-4 عالي السرعة وسياق أطول بأربع مرات، وسيتم تسعير الخطة بمبلغ 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا، بحد أدنى لثلاثة مستخدمين، كما سيكون هناك خيار غير سنوي متاح مقابل 30 دولارًا شهريًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن