مع CIB : راكز الإماراتية توقع شراكة لتسهيل الإجراءات المصرفية للعملاء

  • كتب : وائل الجعفري

     

     

    وقعت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" شراكة مع البنك التجاري الدولي ، بهدف تعزيز التجربة المصرفية لعملاء "راكز"، وذلك في إطار التعاون إلى تعزيز الشمول المالي عن طريق تبسيط إجراءات الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات المالية وإتاحتها بمتناول الجميع.

     

    وبموجب هذه الشراكة سيدعم البنك التجاري الدولي عملاء "راكز" من خلال تبسيط وتسريع إجراءات تأسيس أعمالهم بما في ذلك فتح حساباتهم المصرفية.

     

    كما أعلن البنك عن تخصيص موارد لضمان حصول عملاء "راكز" على تجربة سلسلة وعالية الكفاءة لفتح حساباتهم.

     

    وأوضح رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز" أن إبرام الشراكة مع البنك التجاري الدولي تتماشى مع جهود "راكز" الرامية إلى إثراء رحلة أعمال العملاء ، منوها ان "راكز" تهدف إلى تبسيط كافة الإجراءات وإتمامها على وجه السرعة حيث يعد إدراج البنك التجاري الدولي ضمن قائمة الشركاء الاستراتيجيين المتنامية بمثابة خطوة هامة تساعدعلى بلوغ هذا الهدف، وفق وام.

     

    وشدد علي سلطان ركاض العامري، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي، على أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية حيث تعد خطوة إيجابية تجاه تعزيز التزام البنك بالتميز في مجال تجربة المتعاملين ،مبديا اهتمام البنك بتعزيز هذه الشراكة على نطاق أوسع نظرا لتماشيها مع التزامه بالتحسين المستمر لرحلة أعمال العملاء.

     

    تحتضن المجموعة مستثمرين ورجال أعمال، وشركات ناشئة وصغيرة ومتوسطة، وأخرى صناعية تعمل في مختلف المجالات والصناعات، مما يجعلها إحدى أكبر المناطق الاقتصادية إقليميا.

     

    ويوجد أكثر من 4200 شركة اتخذت من "راكز" مقرا لها في العام الماضي محققة بذلك نموا في إجمالي عدد الشركات المسجلة بنسبة 18% عن العام الذي سبقه، مما يعزز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة استثمارية مفضلة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصناعية البارزة.

     

    كما سجلت "راكز" العام الماضي نموا بلغت نسبته 206% في عدد شركات التجارة العامة الجديدة، مؤكدة بذلك مكانتها كوجهة استثمارية مفضلة لدى العديد من الشركات التجارية.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن