بسعة تخزين 256 جيجا بايت : اطلاق " SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C " للهواتف الذكية

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    توفر لك SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C  كل ما تحتاجه بسهولة لتفريغ المساحة على iPhone® 15 Pro الجديد والهواتف الذكية المتوافقة مع USB من النوع C أو لدعم جهات الاتصال والصور والأفلام والموسيقى تلقائيًا.

     

    يعد هذا القرص مزيج بين التنوع والأداء المميز لشركة SanDisk، وهو محرك أقراص فلاش 2 في 1 يتيح لك التبديل بين موصلات Type-C وType-A لنقل الملفات بسرعة تصل إلى 400 ميجابايت/ثانية بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة Mac وUSBوأجهزة الكمبيوتر المحتوية على USB من النوع  A.

     

    SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C متوفر بأربعة ألوان مختلفة ؛ الأزرق ، الافاندر، الأخضر والأسود، وثلاث سعات (64 جيجابايت، 128 جيجابايت، و 256 جيجابايت).

     

     

     SanDisk® Ultra® Dual Drive Luxe USB Type-C

     

    تتوفر SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type C من حلول التخزين الأنيقه باللونين الفضي والذهبي. يتيح لك جهاز USB 3.2 سرعات قراءة تبلغ 400 ميجابايت/ثانية لنقل ملفاتك بسرعة بين هاتفك الذكي USB-C والأجهزة اللوحية وأجهزة Mac مما يتيح لك مساحة أكبر لالتقاط المزيد من الصور.

    SanDisk Portable SSD

     

    يعتبر SanDisk Portable منتج للمبدعين والمصورين الذين يحتاجون إلى مساحات تخزين كبيرة ونقل المحتوى بين هواتفهم الذكية والكاميرا  بسرعات قراءة تصل إلى 800MB/s. يتميز هذا المنتج المصنوع بطبقة من المطاط عالي الجودة بالقدرة على تحمل الصدمات من على ارتفاع 2 متر بدون أي أضرار بالإضافة إلى صغر حجمه ووجود حلقة بلاستيكية التى تتيح لك قدرة تعليقه بحقيبتك، يعد SSD رفيقًا مثاليًا لمغامرات المستكشفين.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن