مع انطلاق " MWC24 " : 5 اتجاهات تقنية نتوقع أن نرى في الأسواق الناشئة

  •  

    -اقامة المؤتمر العالمي للمحمول 2024 بمشاركة شركة تطوير الاتصالات للإبلاغ عن الاتجاهات الرئيسية خلال العام المقبل.

     

    -" IR " و"فودافون"  يطلاقان خدمة السيارات الثورية التي تتميز بالذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في المؤتمر العالمي للمحمول برشلونة 2024

     

    -        عصر جديد في تجارة التجزئة للسيارات: الذكاء الاصطناعي على متن الطائرة هي تجربة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي مدعومة نقطة زوج من قبل فودافون للتكنولوجيا

     

    كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة آي آر" IR "  ، العالمية المتخصصة في مجال ابتكارات الذكاء الاصطناعي والتجارب الافتراضية الغامرة، بالشراكة مع شركة فودافون العملاقة للاتصالات، عن عن خدمة مبتكرة لصناعة معدات السيارات الأصلية (OEM) في المؤتمر العالمي للمحمول 2024 في برشلونة. وسيتم عرض هذا المنتج الرائد، الذي من المقرر أن يعيد تعريف تجارة التجزئة للسيارات واستيعاب العملاء، في تجربة واقع مختلط متطورة، مما يدل على القدرات المتقدمة لتكنولوجيا فودافون باير بوينت.

     

    يستخدم AI-Onboard أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي التوليدي ، إلى جانب الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) ، لتقديم تجربة غامرة وتفاعلية تعرض مستقبل مشاركة العملاء وتجارة التجزئة. وتعد هذه المبادرة بمثابة مثال قوي على كيفية إعادة تشكيل الواقع اللانهائي لمشاركة العملاء من خلال الحلول المتطورة والغامرة.

     

    من جهته قال جون أكونتو، الرئيس التنفيذي ل " IR "  نحن سعداء لمواصلة شراكتنا مع فودافون مع إدخال هذا العرض خدمة الجيل التالي لصناعة السيارات في المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام".

     

    أضاف لا يتعلق هذا الإطلاق فقط بعرض منتج جديد ولكن أيضًا بإظهار التأثير الهائل لتجارب الذكاء الاصطناعي الغامرة في تحويل شراء وبيع المنتجات والخدمات. تلعب Pairpoint Technology دورًا حاسمًا في إحياء هذه الرؤية ، حيث تقدم لمحة عن مستقبل البيع بالتجزئة التفاعلية والغامرة. وتتمثل فائدة إضافية وقيمة في قوة البيانات التي ستتمتع فودافون الآن بالملكية والوصول إليها. وسيؤدي ذلك إلى توجيه القرارات في المستقبل وإرشادها وتعزيز تجارب المستعملين فيما يتعلق بمتابعة الالتزامات."

     

    "هذه فرصة هائلة لجلب تجارب المستهلك الغامرة إلى واحدة من أكبر الأسواق في العالم. إنه تغيير كبير في كيفية اتخاذ المستهلكين قرارات شراء مخصصة ، مع استفادة كل من العلامات التجارية والمستهلكين "، لاحظ توم بوشي ، الرئيس التنفيذي لشركة نيوبري ستريت للاستحواذ كورب (NBST) ، شريك SPAC في " IR " .

     

    ومن المتوقع أن تبلغ المدفوعات داخل السيارات فرصة بقيمة 580 مليار دولار بحلول عام 2030، وستكون نقاط الاتصال بالمبيعات والاستيعاب أساسية لمصنعي السيارات لبناء علاقة مع العميل من خلال دورة حياة ملكية السيارات. يعد الذكاء الاصطناعي بأن يكون عاملاً رئيسياً في وضع السيارة في مركز تجارب البيع بالتجزئة ، بالإضافة إلى تعزيز مشاركة التجزئة حيث تدفع السيارة نيابة عن العميل. تخلق حلول الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي بيئة يمكن للعملاء من خلالها تجربة السيارة والإضافات الاختيارية ، بالإضافة إلى اختيارها ودفع ثمنها قبل جمع السيارة فعليًا من صالة العرض. تعتمد منصة باير بوينت على بصمة فودافون التي يبلغ طولها 40 مترًا في السيارات المتصلة من خلال توفير جواز سفر هوية رقمي للسيارة ومحفظة يتم إعدادها أثناء ركوب السيارة ويمكن استخدامها لدفع تكاليف التجزئة عن طريق خدمات السيارات ".كبير مسؤولي المنتجات، باير بوينت من فودافون.

     

    ويسلط هذا التمديد لشراكة " IR " و" فودافون " الضوء على التزامهما الجماعي بالابتكار وتقديم حلول تركز على العملاء. واستناداً إلى نجاحهم التعاوني في أسبوع لندن للتكنولوجيا لعام 2023، يعد المؤتمر العالمي للجوال 2024 بأن يكون حدثاً بارزاً، يوضح التأثير التحويلي للتجارب الغامرة المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي مع باير بوينت تكنولوجي في قطاع التجزئة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن