وفقا لـ GlobalData : برمجيات "SDx " تعيد تصميم البنية التحتية الرقمية للمؤسسات

  • كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

    مع انتشار تقنيات كل شيء محددة بالبرمجيات (SDx) مثل الشبكات المحددة بالبرمجيات (SDN) والشبكات الواسعة المحددة بالبرمجيات (SD-WAN) والتخزين المحدد بالبرمجيات ، تشهد المؤسسات عبر مختلف القطاعات تحولات تحويلية في بنيتها التحتية الرقمية ، الدول البيانات العالمية شركة متخصصة في مجال البيانات والتحليلات.

     

    من جهته قال كيران راج، رئيس الممارسة دسرش التكنولوجيا ptive في البيانات العالمية، إن الطفرة في اعتماد حلول تكنولوجيا المعلومات الرشيقة ، التي تغذيها تقنيات SDx ، تحدث ثورة في كيفية إدارة الشركات لأصولها الرقمية وسير عملها. من تبسيط عمليات الشبكة إلى تعزيز كفاءة التخزين ، تقود SDx فوائد ملموسة وتعيد تشكيل نسيج تكنولوجيا المعلومات المؤسسية.

     

    وإلى جانب البنية التحتية، تدفع SDx التحول نحو العمليات التجارية التي تسيطر عليها البرمجيات، وإدخال مفاهيم مثل المركبات المحددة بالبرمجيات والتصنيع المحدد بالبرمجيات. هذا التحرك نحو خفة الحركة يبشر بعهد جديد من الكفاءة والقدرة على التكيف للمؤسسات."

     

    أوضح سوراب داغا، مدير المشاريع المساعد للتكنولوجيا التخريبية في جلوبال داتا: ومع إعادة تشكيل تقنيات SDx لعمليات المؤسسات، تتوقع GlobalData تأثير عميق على دورات الابتكار واستجابة السوق. ويعني هذا التطور نحو النظم الإيكولوجية الرشيقة والمحددة بالبرمجيات تحولاً أساسياً في كيفية تنقل الشركات في المناظر الطبيعية الرقمية، وضمان بقائها قادرة على المنافسة وقابلة للتكيف."

     

    البيانات العالمية تكنولوجيا المعلومات الرشيقة: كيف يحول كل شيء محدد بالبرمجيات  (SDx)  نسيج المؤسسة" يتعمق التقرير في تحليل شامل لأكثر من 50 تطبيقًا في العالم الحقيقي لتقنيات SDx عبر قطاعات متنوعة ، بما في ذلك السيارات والتكنولوجيا والاتصالات والفضاء والدفاع والتصنيع والرعاية الصحية والطاقة والمستهلك وتجارة التجزئة. وهو يصنف هذه التطبيقات على أساس مختلف تكنولوجيات تبادل المعلومات والتفاضلية.

     

    على سبيل المثال، دخلت هوندا في شراكة مع كي بي تي تكنولوجيز لتطوير التنقل المحدد بالبرمجيات (SDM) لتعزيز عروض الخدمات العالمية من خلال الاستفادة من الخبرة في القيادة الذاتية وكهربة المركبات وأنظمة المعلومات والترفيه.

     

    بالشراكة مع سيسكو، نفذت إنتل SDN في تصنيع الرقائق تحت IDM 2.0 لتحسين قابلية التوسع والتوافر والأمان، مما يشير إلى التحول إلى نهج يركز على البرمجيات.

     

    تعاونت شركة كراتوس وشركة رانشر للحلول الحكومية في نشر الأنظمة الأرضية الافتراضية باستخدام منصة الفضاء المفتوح من Kratos لتمكين الاتصال المرن بين الأقمار الصناعية والمدارات والحمولات.

     

    داغا يختتم"في حين أن الفوائد المحتملة لتقنيات SDx كبيرة ، فمن الأهمية بمكان مواجهة تحديات مثل قابلية التشغيل البيني والمخاوف الأمنية والحاجة إلى موظفين مهرة لتحقيق أقصى قدر من نجاح تطبيقات SDx."

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن