فينيكس : امدادات الطاقة لميكنة المباني التوريد والشحن عبر USB

  • كتب : محمد حلمي

     

    تم تصميم إمدادات الطاقة خطوة من فينيكس الاتصال لاحتياجات أتمتة المباني الحديثة. أنها توفر بوابات العدادات الذكية، التوت بيس، وغيرها من مكونات المنزل الذكي عبر منفذ USB. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها للشحن السريع للأجهزة النهائية المحمولة وغيرها من الأحمال 5 فولت.

     

    تحتوي وحدة امدادات الطاقة على منفذ USB-A أو USB-C لمدة تصل إلى 15 واط. يوفر استخدامه كشاحن USB مساحة أكبر في لوحة التوزيع أو خزانة التحكم أو لوحات التحكم المسطحة نظرًا للعرض الإجمالي الضيق بشكل خاص البالغ 18 مم فقط (1 حصان). هذا يلغي تمامًا الحاجة إلى المزيج الكلاسيكي من منفذ كهربائي بعرض إجمالي يبلغ 45 مم (2.5 حصان) ووحدة تزويد طاقة USB.

     

    يتيح أخدود الكابل المتكامل مع تخفيف الضغط في إسكان مصدر الطاقة توجيه كابل USB بسهولة تحت غطاء لوحة التوزيع ، إذا لزم الأمر - وبالتالي تبسيط المناولة. مع خسائر منخفضة بدون تحميل <0.1 واط ودرجة عالية من الكفاءة ،توفر إمدادات الطاقة الخطوة كفاءة الطاقة المثلى في المباني. نظرًا لتوفير الطاقة الفعال الذي تحقق نتيجة لأقصى قدر من الكفاءة في تشغيل عدم التحميل وتشغيل التحميل الجزئي ، فإن إمدادات الطاقة تلبي المتطلبات الصارمة لمعايير الكفاءة في توجيه Ecodesign. كما أن المدخلات الواسعة النطاق من 85 فولت AC ... 264 فولت AC ونطاق درجة الحرارة من -25 إلى +70 درجة مئوية تمكن الاستخدام في جميع أنحاء العالم في جميع الظروف المحيطة تقريبا.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن